recent
أخبار ساخنة

عزمي مجاهد: ارتداء نجلي «تيشيرت» يحمل صورة «السيسي» يختلف عن رفع شعار «رابعة»






رفض عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، الربط بين ارتداء نجله أمير عزمي، مدافع فريق زوجديدي الجورجي الحالي، «تيشيرت» يحمل صورة الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، مع فريقه في جورجيا، وبين أحمد عبد الظاهر، الذي رفع «شعار رابعة» بعد إحرازه الهدف الثاني في مباراة الأهلي أمام أورلاندو، الجنوب أفريقي.

وقال «مجاهد»، في تصريحات لقناة «دريم»، الثلاثاء: «نجلي ارتدى هذا القميص خلال تدريبات فريقه ولم يرتده في مباراة رسمية، ولم يكن يقصد به أي شيء، ولكن كان يحتفي بجيش مصر العظيم والشرطة المحترمة ولا يتعاطف مع فصيل معين».وأضاف: «لكن عبد الظاهر خلط السياسة بالرياضة والدين، ومصر كلها كانت في حالة فرحة وسعادة، لكن اللاعب ضرب كرسي في الكلوب وأضاع فرحة الملايين بفوز النادي الأهلي، ولذلك تم تحويله للتحقيق من قبل اتحاد الكرة».كان «عبد الظاهر» رفع شعار «رابعة العدوية» عقب إحرازه الهدف الثاني لفريقه في نهائي  أبطال أفريقيا، الأحد، أمام أورلاندو الجنوب أفريقي.

ويشير «شعار رابعة»، الذي بات رمزًا لمؤيدي مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش، يوم 14 أغسطس الماضي اعتصام مؤيدين للرئيس المعزول في كل من «رابعة العدوية ونهضة مصر»، ما أسقط قتلى وجرحى.
و«عبد الظاهر» هو الرياضي الثالث الذي يرفع شعار «رابعة»، بعد أن قام ثنائي لعبة الكونغ فو، محمد يوسف وهشام عبد الحميد، برفع الشعار.


google-playkhamsatmostaqltradent