كتفي "روني" بذلك لكنه ركض بالكرة نحو منتصف ملعب أورلاندو ورفع عرضية متقنة سجل منها لوسيانو أكوستا هدفه الشخصي الثالث



تمكن دي سي يونايتد من تحقيق انتصار ثمين وصعب على أورلاندو سيتي بثلاثة اهدف مقابل هدفين، وتألق الإنجليزي المخضرم واين روني في قيادة الفريق الأول لتحقيق الفوز على عمرو طارق وزملائه في فريق أورلاندو.
وتقدم لوسيانو أكوستا لـ"دي سي يونايتد" في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ولكن أدرك أورلاندو التعادل بهدف ذاتي سجله ديفيد أوستيد في الدقيقة 50 من زمن المباراة.
وبعد خمس دقائق من التعادل اضطر أورلاندو سيتي للعب بعشرة أفراد بعد طرد مباشر لكريستيان هيجيتا صانع ألعاب الفريق، واستغل دي سي تفوقه العددي ليتقدم بالهدف الثاني عبر لوسيانو أكوستا في الدقيقة 64، ورغم النقص العدد أدرك اورلاند التعادل مرة أخرى عبر دومينيك دواير قبل 19 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

ونال المدافع المصري عمرو طارق بطاقة صفراء في الدقيقة 86، وفي الأنفاس الاخيرة من اللقاء، احتسبت ركلة ركنية لدي سي وشتتها دفاع أورلاندو ومرمى دي سي يونايتد خالي من مرماه بسبب صعود الحارس مع زملائه في الركلة الركنية، ولكن وارين روني منع انطلاقة لاعب أورلاندو المنفرد بالمرمى الخالي، ولم يكتفي "روني" بذلك لكنه ركض بالكرة نحو منتصف ملعب أورلاندو ورفع عرضية متقنة سجل منها لوسيانو أكوستا هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" ليفوز دي سي يونايتد بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد دي سي يونايتد إلى 21 نقطة في المركز 22 بالترتيب العام والمركز 11 "الأخير" في ترتيب المنطقة الشرقية، بينما أورلاندو في المركز 18 برصيد 23 نقطة، ويحتل ثامن ترتيب المنطقة الشرقية.
Share To:

Post A Comment: