وقال عمر، "فريق الترجي فريق قوي جدا ومعظم عناصره دولية شأنه شأن النادي الأهلي، لكن الفريق التونسي ضعيف من الناحية الدفاعية".



يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة مهمة، مساء اليوم، أمام الترجي التونسي ضمن الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وواجه الترجي التونسي نادي الاتحاد السكندري، منذ أيام قليلة، ضمن ذهاب مسابقة دوري أبطال العرب في مواجهة قوية أعدت الفريق بشكل جيد قبل مباراة النادي الأهلي، وخصوصًا بعدما اعتمد خالد بن يحيى على معظم عناصر هي الأساسية خلال المباراة.
وتواصلت مع محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، للحديث عن نقاط قوة وضعف الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي، اليوم، بعدما قدم الفريق السكندري مباراة ممتازة وسيطر على معظم مجريات اللقاء على الرغم من انتهائها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وقال عمر، "فريق الترجي فريق قوي جدا ومعظم عناصره دولية شأنه شأن النادي الأهلي، لكن الفريق التونسي ضعيف من الناحية الدفاعية".
وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري، أن الفريق التونسي لديه ثغرة واضحة في الخط الخلفي حيث يعاني قلبي الدفاع من البطء الشديد، إضافة إلى الظهير الأيمن مع سرعات لاعبي النادي الأهلي في الجزء الهجومي ستساعدهم على تحقيق الفوز.
وأشار عمر إلى أن الترجي على الرغم من معاناته الدفاعية فإنه يملك نزعة هجومية كبيرة جدًا، وعلى لاعبي الأهلي فرض رقابة محكمة عليهم، إضافة إلى الحذر من اندفاع وسط الملعب لدى الفريق التونسي، مؤكدًا قدرة النادي الأهلي على حسم اللقاء في ملعب رادس.
Share To:

Post A Comment: