«فتحى» يعترض على تغريمه 300 ألف جنيه بسبب الدورات الرمضانية.. محاولات لحل أزمة إبراهيم حسن.. واتصالات مكثفة لضم بهاء مجدى



«فتحى» يعترض على تغريمه 300 ألف جنيه بسبب الدورات الرمضانية.. محاولات لحل أزمة إبراهيم حسن.. واتصالات مكثفة لضم بهاء مجدى
يكثف مسئولو نادى الزمالك اتصالاتهم لإنهاء صفقة بهاء مجدى، الظهير الأيسر للنادى الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز الظهير الأيسر، كما يسعى المجلس الأبيض لحل أزمة توقيع إبراهيم حسن بالتفاوض مع الإسماعيلى ونادى نجوم المستقبل خلال الأيام القليلة المقبلة بحصول الدراويش على قيمة الصفقة كاملة دون دخول أى لاعب كصفقة تبادلية ضمن الصفقة وفقاً للاتفاق الذى تم بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ونظيره إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى.
ويفاضل خالد جلال، المدير الفنى للفريق، بين حميد أحداد، لاعب الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، ومهاجم من كولومبيا، وآخر من غانا، لاختيار لاعب واحد منهم لضمه لصفوف الأبيض، وسيتم حسم هذا الملف خلال اجتماع اليوم بين رئيس الزمالك والجهاز الفنى، كما سيتم خلال الجلسة حسم مكان المعسكر الخارجى؛ حيث يمتلك النادى ثلاثة عروض من النمسا وسويسرا والإمارات، وحسم موقف الإعارات.
ورفض باسم مرسى، مهاجم الفريق، الرحيل على سبيل الإعارة لأى فريق داخل مصر، ونقل اللاعب للجهاز الفنى للفريق أنه فى حالة رغبة النادى فى خروجه من الفريق سيختار بنفسه النادى الذى سيذهب إليه دون تدخل أى طرف، مقدماً عرض الإسماعيلى على العديد من العروض التى وصلته فى الفترة الأخيرة.
واعترض مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، على تغريمه 300 ألف جنيه بمبرر مشاركته فى دورة رمضانية دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، ونفى اللاعب مشاركته فى أى دورة رمضانية، ولا يعلم سبب هجوم رئيس الزمالك عليه فى الفترة الأخيرة والذى وصل إلى اتهامه بأنه لاعب مصاب ويتهرب من التجديد للزمالك، مشدداً على أن كل ما تردد عار تماماً من الصحة وأنه تحت أمر النادى للتجديد فى أى وقت.
وجدد يوسف إبراهيم «أوباما»، مهاجم الفريق، طلبه وساطة إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، من أجل تعديل عقده من الناحية المالية، حيث أجرى اللاعب مكالمة بـ«يوسف» وطلب منه سرعة إقناع رئيس النادى بذلك لرغبته فى التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وطلب محمد الشامى، مهاجم الفريق، حسم مصيره فى أسرع وقت سواء بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد من عدمه فى ظل امتلاكه عرضاً رسمياً من المصرى البورسعيدى، مشدداً على أنه حتى هذه اللحظة يحترم تعاقده مع الأبيض، ولم يدخل فى مفاوضات مع أى فريق قبل معرفة مصيره النهائى.
Share To:

Post A Comment: