لاقت قُبلّة حبيبن في مول تجاري شهير


لاقت قُبلّة حبيبن في مول تجاري شهير في المغرب، انتقاد حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حاز الفيديو على مشاهدات عديدة، وانتقد الفيديو الشابة والشابة اللذين احتضنا بعضهما بعد تقديم الشاب خاتما للفتاة طلبا للزواج منها، الأمر الذي قابلته الفتاة بسعادة كبيرة وأقدمت على احتضان وتقبيل الشاب، وسط الجمهور اللذين وقفوا للتصفيق وتصويرهما فيديو.
وحسبما قال الشاب عبد الإله الظريف (23 عاما)، خلال لقاءه بـ"هسبريس"، أنه اتفق مع أصدقاءه على تقديم عرض الزواج على صديقته الأمريكية، خلال زيارتهما إلى المول التجاري، وأنه فوجئ بردة فعلها بعد موافقتها على عرض الزواج، كما أنه أوضح أنه لم يختار أن يقبلها لأنه مسلم وأن قبلتها أحرجته كثيرا.. لكنها فعلت ذلك بطبيعتها لأنها أمريكية ومثل تلك الأمور عادية لديهم"، كما قدم اعتذارا للجمهور، أعرب فيه عن أسفه، لأنه لم يتوقع ردة فعل صديقته.
وكان الفيديو لاقى ردود فعل متباينة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للطريقة التي طلب بها الشاب المغربي الزواج من صديقته الأمريكية، فقال أحد المعلقين الشاب بالقول: "سير الله وأسهل عليك ومكرهتش شي وحدة والله.. ضاع الحياء"، فيما انتقد أخرين زواج الشاب من أمريكية معتبرينه وسيلة لسفر الشاب إلى أمريكا بطريقة سهلة.
Share To:

Post A Comment: