سيد عبدالحفيظ يكشف تفاصيل جديدة عن المفاوضات التجديد للثنائي السعيد وفتحي (فيديو)


كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاصيل مفاوضات جديدة مع ثنائي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحى قائلا: «الفترة القادمة سينتهى كل شىء مع اللاعبين وسيكون هناك أخبار سارة عن اللاعبين».
وأضاف «عبدالحجفيظ» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج «إكسترا تايم» المذاع على قناة إكسترا نيوز اليوم الاثنين أن الأمور داخل النمادى الأهلي تسير بشكل طبيعى ولا يوجد أي أزمة مع اللاعبين وسيعلن كافة التفاصيل قريبا عن المفاوضات مع اللاعبين.
وشدد «مدير الكرة بالاهلي» على أن القلعة الحمراء تعيش حالة من الاستقرار الداخلي بالفريق ولا يوجد أي أزمات من جانب اللاعبين ومسألة التجديد للاعبين مقت فقط، ولكن الأمور محسومة بشكل كبير.
وأشار «عبدالحفيظ» إلى أن الفريق اقترب من حسم لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الفوز مساء اليوم الاثنين على نادي النصر بخماسية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري.
وتابع: «الأهلي يخوض موسما استثنائيا، نظرا لكثرة الإصابات وتلاحق المباريات، ولكن أي لاعب يشارك يؤدي المطلوب منه»، موضحًا أن الفريق مقبل على لقاء صعب أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري مما يتطلب التركيز وإغلاق ملف لقاء النصر.
Share To:

Post A Comment: