نفى محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، حقيقة ما أكده عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي


نفى محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، حقيقة ما أكده عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بأحقية الأهلي في استعادة خدمات الغاني جون أنطوي، وعدم تفعيل بند الشراء الموجود في عقده مع المقاصة.
وكان الأهلي قد أعار «أنطوي» لمصر المقاصة، في الصيف الماضي، لمدة موسم، مع وجود بند يسمع للنادي الفيومي بشراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 600 ألف دولار.
ومع تأكيد «عبدالسلام»، في وقت سابق، بنية المقاصة تفعيل بند شراء «أنطوي» من الأهلي، أكد «القيعي» أن هناك بندًا قد يعوق قيام النادي الفيومي بهذا الأمر، ما أدى لنشوب أزمة بين الناديين، خاصة عقب رفض المقاصة انتقال أحمد سامي، مدافع الفريق، للأهلي في يناير الجاري.
وكذب «عبدالسلام»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف»، اليوم الأربعاء، «القيعي»، قائلًا: «عقد أنطوي مع مصر المقاصة واضح، وتم خلاله تحديد ميعاد الإبلاغ بشرائه والمبلغ المطلوب وطريقة سداده».
وتابع: «سنبلغ برغبتنا في شراء اللاعب قبل 30 إبريل المقبل، على أن يتم تسديد القيمة المطلوبة عقب نهاية الموسم».
وأردف: «جون أنطوي سعيد بالاستمرار معنا».
ويتألق «أنطوي» بشكل كبير مع مصر المقاصة خلال الموسم الجاري، حيث شارك مع الفريق في 14 مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 4 أخري لزملائه.
وتطرق «عبدالسلام» للحديث عن علاقته بـ«القيعي»، خاصة عقب أزمة «سامي» و«أنطوي»، حيث قال: «لا أعتقد أن علاقتي الجيدة بعدلي القيعي تأثرت بشكل كبير، أو أنها ستكون سيئة يومًا ما».
وتابع: «عدلي القيعي أخ عزيز وعلاقتنا ببعض عمرها يتراوح ما بين 15 و20 سنة، وما قاله خلال الفترة الماضية كانت لحظة انفعال فقط».
Share To:

Post A Comment: