شريف الطلياني يفاجئ الجميع ، حيث فاجأ ممثل البورنو المصري شريف الطلياني الجميع،



شريف الطلياني يفاجئ الجميع ، حيث فاجأ ممثل البورنو المصري شريف الطلياني الجميع، بسبب تصريحاته الأخيرة، التي نشرها عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وحيرت كل من قرأها، حيث كشف خلالها عن نيته للتوبة وترك طريق الأفلام الإباحية، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى مصر بعد ذلك.
وقال “طلياني”، خلال رسالته المثيرة للجدل: “عندما يتوب عليّ الله ويزودني بالتقوى والصلاح سأعود إلى مصر لأعمل على تطبيق شريعته في أرض الكنانة، لقد كانت ولا زالت مصر أرض التائبين والمتدينين”.
وكان ممثل البورنو شريف طليانى، قد قال إنه لم يدخل مجال “أفلام البورنو” من أجل المال، لأن لديه شركة سياحة فى إيطاليا، ويكسب منها، ولكن دخل لأنه تعرض لأزمة عاطفية من فتاة كان يحبها.
وأكد أن هذا بالإضافة إلى أنه كان يحب التمثيل، ولم يجد الفرصة المناسبة فى مصر، وهناك الكثير من “المنتجين” قالوا له نصا :”مفيش مصلحة بينا عشان نخليك تمثل”.
وأضاف “طليانى” خلال تصريحات صحفية له، أن “البورنو” مجرد تمثيل، وهناك من يُكبر الأمور، لأنك تمثل أمام 70 فردا، وبيكون جسدك مثل التلج، وتظهر وكأنك تؤدى وجسدك كالنار.
وأوضح أن هذا ليس صحيحا، لأنك تكون مشغولا بالسيناريو المكتوب فى الفيلم، مشيرا إلى أنه قدم مؤخرا عرضا ضخما فى إسبانيا وحصل من خلاله على العديد من الجوائز.
Share To:

Post A Comment: