كشف برنامج «إل شيرينجيتو» التلفزيوني الإسباني إن نادي ريـال مدريد يسعى بجدية للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي.



كشف برنامج «إل شيرينجيتو» التلفزيوني الإسباني إن نادي ريـال مدريد يسعى بجدية للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي.

وأكد البرنامج أن النادي الإسباني استقبل رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح.

وأشار البرنامج في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر إلى أن اللقاء «شهد محادثات حول الصفقة».

واحتل نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، المركز الثاني في قائمة شبكة (سكاي سبورت) لأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بعد انتهاء 23 أسبوعاً. واحتل المركز الأول، البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي .
مدح أسطورة نادي ليفربول أيان راش، لاعبنا الدولي محمد صلاح معتبرًا إياه «ميسي الدوري الإنجليزي» متوقعًا أن يتنافس عملاقي الكرة العالمية ريـال مدريد وبرشلونة على ضمه في الفترة القادمة.

وتحدث «راش» لصحيفة «ميرور» الإنجليزية عن «صلاح» معربًا عن تخوفه من صراع مرتقب بين عملاقي الكرة العالمية والإسبانية ريـال مدريد وبرشلونة، متوقعًا أن يصل الأمر بينهما لعرض 200 مليون جنيهًا استرليني، ما يقارب الـ5 مليارات جنيهًا مصريًا، لشراء لاعب المقاولون السابق.

وقال «راش» للصحيفة الإنجليزية: «في مستواه الحالي سأضع محمد صلاح قبل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، هو أفضل منهما في هذه اللحظة».
وعلق محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، على التقارير التي تربطه بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وقال «صلاح»، في تصريحات لموقع «سوكر لادوما» الجنوب أفريقي: «سمعت كثيرًا عن التقارير التي ربطتني بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكني غير مهتم بها على الإطلاق».

وتابع: «تتم معاملتي بشكل جيد في ليفربول، وحاليًا أنا أنتمي له، وأشعر بسعادة كبيرة في (أنفيلد)».

وأردف: «دعونا نترك الأمر عند هذا الحد».
Share To:

Post A Comment: