مفاجأة.. صالح جمعة تسول اللعب للزمالك وقت أزمته مع الأهلي



ناقش صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع شقيقه عبدالله جمعة، لاعب فريق الزمالك، إمكانية إنضمامه إلى صفوف الأبيض خلال يناير المقبل.
ومن جانبه تحدث عبدالله جمعة مع عدد من مسئولي الزمالك والذي بدورهم قاموا بإبلاغ رئيس الزمالك، إلا أن الأخير رفض تمامًا التعاقد مع اللاعب وخاصة بعد انتشار أنباء طوال الفترة الماضية بعدم إلتزام اللاعب وتجاوزاته وسهراته المتكررة.
ولم يكتف صالح جمعة بتوسط أخيه للإنتقال إلى الزمالك حيث بدأ في مكالمة عدد كبير من مسئولي الزمالك لبحث الإنتقال إلى الأبيض بعد أزماته الكبيرة مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري وجماهير النادي التي اتهمته طوال الآونة الأخيرة بعدم الإلتزام والتمرد على المشاركة مع الفريق.
جدير بالذكر أن صالح جمعة يتعرض لانتقادات كبيرة وطالب عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء برحيله بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مؤخرًا من قبل حسام البدري خلال تصريحاته الصحفية والتلفزيونية، والذي أوضح أن صالح بدأ في العودة إلى عدم الإلتزام خارج الملعب، وعدم إلتزامه في التدريبات التأهيلية للتخلص من الإصابة ما دفع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بتوقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب.
Share To:

Post A Comment: