صور لهذا فشلت مي عز الدين في إبهار جمهورها رغم أناقة إطلالتها الأخيرة!



برغم أناقة تصميم فستانها الناعم المصنوع من الشيفون باللون البنفسجي الملكي، إلا أن إطلالة مي عز الدين الأخيرة في أحدث ظهور لها لاقت ردود أفعال متباينة من جانب متابعيها. فقد لاحظ جمهور مي عز الدين أن إطلالتها الأخيرة التي قامت بنفسها بمشاركة صورها عبر حسابها على انستقرام، جعلتها تبدو نحيفة للغاية، وذلك بسبب تصميم الفستان الذي يحدده حزام وسط أسود عريض، كما أن ذراعيها ظهرا شديدا النحافة، بالمقارنة بحجم رأسها الذي بدا غير متناسق نوعاً ما مع باقي جسمها النحيف.



وقد طالب البعض مي عز الدين أن تتوقف عن اتباع حميتها الغذائية الصارمة وأن تبدأ في اكتساب بعض الكيلوغرامات التي ستجعلها بالتأكيد أكثر أنوثة وستضفي على جسمها التناسق. من جهة ثانية، عبر بعض متابعي مي عز الدين عن سعادتهن باعتمادها إطلالة مسائية بامتياز واختيارها لمكياج سهرات جذاب بدرجات النحاسي والبني الترابي، وتحديدها لعينيها بالكحل الأسود الصريح، مؤكدين أنها المرة الأولى منذ شهور عديدة يشاهدون مي عز الدين متألقة بمكياج كامل.



فستان مي عز الدين البنفسجي من دار مرمر حليم، أما مكياجها فقد قامت به السعودية حصه العتيبي. وقد اعتمدت مي هذه الإطلالة من أجل حضور إحدى المناسبات في دبي.
Share To:

Post A Comment: