بالصور.. تفاصيل سقوط 7 شيميل بينهم "رزان ولي لي" بالقاهرة والجيزة



ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعي، القبض على 7 شباب لاتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسي، على هيئة "شيميل" بعدد من المناطق بالقاهرة والجيزة. تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لمباحث الآداب بقيادة اللواء محمد ذكاء، مدير فرع النشاط الداخلي بشرطة الآداب بقيام عدد من الشباب "شيميل "بعرض انفسهم لممارسة الشذوذ، مقابل مبالغ مالية من خلال إدارة صفحات إباحية على مواقع الإنترنت. 

 ومن خلال تتبع ورصد الصفحات تم تحديدهم وتحركت قوة أمنية، ضمت كل من العقيد أحمد طاهر والعقيد عصام أبو عرب، والعقيد إبراهيم الطويل والمقدم إيهاب توفيق ووليد طراف وحسن النجار، ومحمد حلمي ورامز جمال وعمرو مطر. وألقت القبض على 7 شباب يديرون عددًا من الصفحات جاءت بياناتهم كالتالي الصفحة الأولى:"ليلة "ويديرها شاب يتعاطى هرمونات أنثوية ويعرض نفسة لممارسة الرذيلة مقابل 1500 جنية والقى القبض عليه أثناء ارتدائه لملابس أنثوية داخل شقة بمدينة نصر وبعرضه على نيابة مدينة نصر، أقرت حبسه 4 أيام.


الصفحة الثانية "لادا ودود "ويديرها شابان شاذان يقيمان سويًا داخل شقة بمنطقة مصر الجديدة، وتبين أنهما متسربان من التعليم، وقررت نيابة مصر الجديدة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات. الصفحة الثالثة "لبنانبة "ويديرها شاب من الزيتون ويمارس اللواط مع راغبي المتعة مقابل مبالغ مالية، وضبط بحوزته هرمونات أنثوية. الصفحة الرابعة "رزان وتوفي "حيث ألقت مباحث الآداب القبض على 3 شباب، أثناء تواجدهم الصفحة الرابعة، وضبط صفحتين لفتاتين باسم رزان والثانية باسم طوفي 20 عامًا و19 عامًا من المنصورة وبورسعيد يقومان بعرض أنفسهما للمتعة عن طريق أحد الأشخاص 17 عامًا من المنيا، فتم ضبطهم وعرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.
Share To:

Post A Comment: