ارشيفية
أصدر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تعليماته لرؤساء المراكز والمدن ومسئولي الأجهزة الرقابية بتكثيف الحملات التموينية على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بالسعر المحدد لبيع الإسطوانة المنزلية والتجارية وعدم السماح بالمتاجرة بها في السوق السوداء.
وأكد “الدسوقي”، على ضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال مستودعات البوتوجاز غير الملتزمة بالأسعار المقررة لبيع إسطوانات الغاز وفقاً للتسعيرة المعتمدة الجديدة بالغلق وتوزيع حصتها على المستودعات الأخرى لعدم إلتزام أصحابها بالأسعار المحددة لبيع إسطوانة الغاز.
وكانت رئاسة مركز ومدينة القوصية، قد نظمت عدد من الحملات بنطاق المركز لضبط أسعار إسطوانات البوتاجاز والتأكد من إلتزام أصحاب المستودعات بالتسعيرة الجديدة للإسطوانة وذلك بالتنسيق مع إدارة التموين.
وأوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الحملات التموينية أسفرت عن ضبط مستودع بقرية التمساحية يقوم ببيع اسطوانات البوتاجاز “صغيرة الحجم” المدعمة من قبل الدولة بأزيد من السعر الرسمي مستفيدا من فارق الأسعار مهدرًا أموالا طائلة من أموال الدعم التي توفرها الدولة لمحدودي الدخل بهدف تحقيق أرباحًا غير مشروعة حيث تم تحرير محضر رقم 9254 لسنة 2017 جنح القوصية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة.
Share To:

Post A Comment: