أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك موافقته على تجديد إعارة اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” لنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم جديد.
وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على الترحيب بالدكتور عبد الله شرف عضو مجلس إدارة اتحاد جدة والاحتفاء به في ظل زيارته للنادي لاتمام التفاوض لضم اللاعب .
وقال منصور “المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف” .
وتابع “بدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت لمليون و300 ألف ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك”، مضيفا “لبينا رغبة اللاعب رغم أن النادي كان متمسك ببقائه في صفوف الفريق” .
واختتم رئيس النادي بالتأكيد على أن التعاقد به شرط في حالة تأخر دفع المستحقات يكون العقد لاغيا وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء .
وأكد عبدالله شرف عضو مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي أن المفاوضات بين ناديه وإدارة الزمالك كانت شاقة حول تجديد إعارة اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” لصفوف الفريق السعودي لمدة موسم جديد إلى أن تكللت بالنجاح اليوم .
ووجه شرف الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حفاوة الاستقبال والموافقة على تجديد الإعارة مشيراً إلى أن رئيس الزمالك كان مصمما على الحصول على 5 مليون دولار إلا أنه أبدى مرونة لاتمام الصفقة بناء على رغبة اللاعب ولجدية المفاوضات من النادي السعودي .
Share To:

Post A Comment: