recent
أخبار ساخنة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني شاهد

الصفحة الرئيسية

 

تبحث جماهير القلعة الحمراء، عن قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، من أجل مشاهدة فريقهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق أول انتصار له في مرحلة دور المجموعات، بعد الخسارة أمام الهلال السوداني، والتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي.

القنوات الناقلة المفتوحة والمشفرة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر إذاعة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة بصوت المعلق محمد الغياتي.

 

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا فضائياً، حيث سيتم نقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر شاشة قناة beIN Sports 4، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

الأهلي يبحث عن أول انتصار والقطن يسعى للهروب من المركز الأخير

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الماضية على ملعبه أمام صن داونز، بهدفين لكل فريق بعدما بدأ مشواره بالخسارة من الهلال السوداني على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر، يتذيل نادي القطن الكاميروني ترتيب المجموعة، بلا أي رصيد من النقاط في المركز الرابع، ويتربع صن داونز على الصدارة برصيد 7 نقاط، وخلفه الهلال السوداني برصيد 6 نقاط.

ويستضيف الأهلي نظيره القطن، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، على أرضية استاد السلام.

google-playkhamsatmostaqltradent