recent
أخبار ساخنة

سيف زاهر: كهربا سيشارك أمام المصري.. ومستحيل يدفع غرامة الزمالك «كاش»

 


أكد الإعلامي سيف زاهر، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينوي الاعتماد على محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح الفريق في مباراة المصري البورسعيدي.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كهربا بيتمرن بمنتهي الجدية في النادي الأهلي، وملتزم في التدريابت، وكولر، في انتظار عودته للمشاركة في المباريات مع الفريق».

وأضاف: «كولر، في حديثه مع كهربا، أكد له أنه سيتواجد مع الفريق في مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها 12 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء إيقافه يوم 11 من ذات الشهر».

وتابع: «الكلام من محامي كهربا، بأن نادي الزمالك لن يستطيع تقديم شكوى ضد كهربا، إلا بعد انتهاء فترة القيد وخلال تلك الفترة سيسوي اللاعب الغرامة المالية مع الزمالك».

ووجه سيف زاهر، نصيحة إلى كهربا، قائلًا: «أزمتك، لن تنتهي إلا بعد أن يتوسط أي شخص لدى إدارة الزمالك من أجل الموافقة على تقسيط المبلغ بطريقة معينة».

وأكمل: «كهربا، لازم يتحرك في هذا الشأن، إذا لم يتحرك سيكون مطلوب منه سداد الغرامة بالكامل التي ستصل إلى 80 مليون جنيه أو 90 مليون بالفوائد، مستحيل اللاعب يدفع هذا المبلغ كاش».

 

google-playkhamsatmostaqltradent