recent
أخبار ساخنة

الأهلي يحسم أول صفقتين في الميركاتو الشتوي .. التفاصيل والمقابل المادي

الصفحة الرئيسية

 

أنهى مسؤولو النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية الاتفاق على بعض الصفقات الجديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب ضرورة تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين، خاصة في ظل المعاناة الواضحة في بعض المراكز.

أول الصفقات التي نجح الأهلي في حسمها خلال الميركاتو الشتوي الجاري هو اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب نادي النجم الساحلي.

وكشف وكيل اللاعب خلال الساعات الماضية أن الأهلي أنهى الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة وسيتواجد كريستو في القاهرة خلال الأسبوع الجاري من أجل توقيع العقود والخضوع للكشف الطبي وإنهاء الصفقة بصورة رسمية.

وعلمت «المصري اليوم» أن المقابل المادي للصفقة سيكون مليونًا و250 ألف دولار، والأهلي له 975 ألف دولار لدّى نادي النجم الساحلي وسيقوم بسداد باقي المبلغ وهو 325 ألف دولار.

أما ثاني صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية فهو ظهير أيمن نادي سموحة خالد عبدالفتاح والذي سينضم للأهلي مقابل حصول النادي السكندري على لاعبين من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة بالإضافة إلى مبلغ مالي سيدفعه الأهلي.

google-playkhamsatmostaqltradent