recent
أخبار ساخنة

مايفوتكش.. كولر يستقر على الراحلين عن الأهلي.. ومفاجأة من مرتضى منصور للجماهير شاهد

 

تحديد ملامح الراحيلن عن الأهلي 

فريق الأهلي

تحددت ملامح الراحلين داخل صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث اقترب رحيل الثنائي محمد محمود وزياد طارق عن القلعة الحمراء، بعد استبعاد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لهما من التدريبات والمباريات منذ انطلاق الموسم الحالي.

 مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أيضا أن مصطفى سعد ميسي بات هو الآخر قريبًا من الخروج على سبيل الإعارة، بسبب عدم اعتماد مارسيل كولر عليه في أي مباراة رسمية منذ انطلاق الموسم الحالي، وينضم للقائمة الثنائي حسام حسن ومحمد فخري.


مرتضى منصور يكشف مفاجأة لجماهير الزمالك 

المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك كشف عن مفاجأة أخرى لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا أنه حجز قطارا كاملا لمشجعي الأبيض، وذلك لدعم الفريق في المباراة المقبلة أمام أسوان في الدوري المصري، قائلا: «تواصلت مع مسئولي السكة الحديد لحجز قطار بالكامل لنقل جمهور الزمالك إلى أسوان»

ويحل فريق الزمالك ضيفا على أسوان عصر الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 11 للدوري.


فسخ عقود رباعي سموحة 

محمد فرج عامر رئيس سموحة 

نادي سموحة السكندري، برئاسة محمد فرج عامر، أعلن اليوم الجمعة، فسخ تعاقده مع 4 لاعبين في فريق الكرة بالنادي، قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، كما قرر مجلس إدارة النادي إعارة لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الذي ينطلق خلال أيام.

وشدد مجلس إدارة سموحة في بيانه الرسمي، على إعارة بعض اللاعبين إلى أندية القسم الثاني، ومن بينهم محمود عبد الملك، الذي سيعود إلى ناديه السابق أبو قير للأسمدة، وأحمد حسين الذي سيعار إلى القناة.

google-playkhamsatmostaqltradent