recent
أخبار ساخنة

ثورة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز.. 4 تغييرات منتظرة شاهد

 



يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق خلال مباراة بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري الممتاز التي تقام ‏مساء الاثنين المقبل على استاد الأهلي We السلام.‏

متولي وعبد القادر ضمن حسابات كولر أمام بيراميدز

وتتوقف التغييرات على حالة بعض اللاعبين الذي تعرضوا لإصابات خفيفة وإجهاد خلال اليومين الأخيرين، وجاهزية البعض الآخر خاصة في الخط الأمامي.

محمود متولي مدافع الأهلي

وفي حال جاهزية الثنائي محمود متولي وأحمد عبد القادر، سيعودان بنسبة كبيرة جدًا للتشكيل الأساسي أمام بيراميدز، في موقعة الاثنين، خاصة وأنهم أحد الأعمدة الأساسية للفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

ويدخل متولي وعبد القادر في التشكيل الأساسي على حساب ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة، والذين شاركا في مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية.

ويدرس المدير الفني عودة كريم فؤاد ومحمد شريف للتشكيل الأساسي، على حساب حسين الشحات وشادي حسين، ولكن لم يتم حسم الأمر بنسبة كبيرة، ويحسم مارسيل كولر موقفه النهائي خلال تدريب الفريق الأحد المقبل.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

وكان مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، خاض مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: برونو سافيو وشادي حسين.

وجلس على دكة البدلاء كل من:علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

google-playkhamsatmostaqltradent