recent
أخبار ساخنة

بسبب الإسراء والمعراج.. "النواب" يفتتح جلسته العامة بالهجوم على #إبراهيم_عيسى

 

افتتح نواب البرلمان الجلسة العامة، اليوم الأحد، بالهجوم على الإعلامي إبراهيم عيسى، بسبب تصريحاته خلال برنامجه "حديث القاهرة" على فضائية القاهرة والناس بشأن حقيقة حدوث معجزة الإسراء والمعراج.

وقال النائب مصطفى بكري، خلال الجلسة العامة، التي ترأسها المستشار أحمد سعد، وكيل أول البرلمان، إنه قد دأب بعض الإعلاميين على التشكيك في ثوابت الدين، وأحدهم قام مؤخرا بالتشكيك في الإسراء والمعراج، وتقول على الدين وعلى نساء الصعيد والأرياف في بحري، وزعم أنهن كن يرتدين المايوهات، وأن علينا أن ننظر إلى الخلف قليلا.

وتابع بكري: يعلم الله أن نسائنا كن مثالا على القيم والأخلاق، لم يكن لدينا بحارا، هذا الشخص هو ذاته الذي وقف ينحني أمام ممثلة شابة في فيلم بذئ "أصحاب ولا أعز"، يتوجب على الجهات المسؤولة أن تحاسب هذا الشخص الذي دأب على تشويه القيم الدينية والأخلاقية، مختتما: يجب التصدي لهؤلاء النخبة الفاسدة المفسدة.

وقال النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة، إن تصريحات إبراهيم عيسى تثير الرأي العام وتمس الثوابت الدينية وكعادته يستمر في ذلك لتكدير الأمن والسلم الاجتماعي ، وهناك أجندة تساعد الجهات الخارجية على النيل من البلاد، والجهات المعنية في الدولة عليها أن تتصدى لهذا ولابد من وقفه واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

بعدها قال أحمد خليل خيرالله، ممثل حزب النور: نحن اليوم أمام مسؤولية تاريخية ليس للحفاظ على هذا الوطن ولكن الدين، وهناك قلة مبتورة لأناس يظنون أن العبث بالثوابت والمعتقدات أمر سهل يسير، واعتبر خيرالله أن إبراهيم عيسى يفتح المجال لخفافيش الظلام لاستقطاب الشباب بداعي أن هناك من يحارب الدين.

وواصل خيرالله متسائلا: أين مادة ازدراء الأديان، وضوابط الحرية المرتبطة بعدم تكدير السلم المجتمعي، مشددا على ضرورة التصدي لأناس احترفوا الهدم وصناعة الفتن التي تؤدي إلى خراب الأوطان.

google-playkhamsatmostaqltradent