recent
أخبار ساخنة

سفير مصر في الكاميرون يكشف كواليس أزمة سفر صلاح لإنجلترا بعد مباراة السنغال

 

كد مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، إن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، كان يشعر بحزن كبير بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وتعرض منتخب مصر للخسارة أمام السنغال، في نهائي بطولة أمم إفريقيا بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال مدحت في تصريحات تليفزيونية :«عقب مباراة السنغال، تواصل معي الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وأكد لي أن نادي ليفربول أرسل طائرة خاصة لـ محمد صلاح، واللاعب في طريقة إلى المطار للسفر إلى إنجلترا»، مضيفًا:«المطار كان مزدحم بالجماهير، لذلك كان هناك صعوبة في دخول صلاح للمطار حتى لا تحدث له أي مشاكل، تواصلت مع بعض المسؤولين في المطار لإيجاد حل لتلك الأزمة، وكلهم تنصلوا وأكدوا أنه لن يستطيعوا فعل أي شيء، لعدم وجود أي تعليمات لهم».

وأوضح:«تواصلت مع مدير المطار في الثانية فجرًا، اتصلت به 10 مرات، حتى رد على، وأبلغته بالمشكلة، فتواصل مع الضباط المتواجدين في المطار، وأعطى لهم تعليماته بفتح باب خارجي لـ صلاح، حتى يصل للطائرة مباشرة دون المرور من على صالة المطار».

وأضاف: «تحدثت مع صلاح، خلال وجوده في المطار، وقلت له اننا نثق بهم وسيعوضونا في مباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم».

وأشار إلى أن منتخب مصر قدم بطولة رائعة في كأس الأمم الإفريقية، وأن اللاعبين كانوا حريصين على تحقيق اللقب، مضيفًا:«وصول منتخب مصر للمباراة النهائية ليس بالصدفة، بل كان واضح على الجميع أن الهدف هو حصد البطولة».

وتابع: «مجهود اللاعبين في البطولة كان كبيرا، ولم يبخل أي فرد بنقطة عرض طوال مشوار كأس الأمم».

 

google-playkhamsatmostaqltradent