recent
أخبار ساخنة

أياكس ينافس فولهام وجالاتا سراي للتعاقد مع أليو ديانج شاهد

 

كشف موقع «Africa foot united»، عن أن هناك عدة أندية أوروبية، ترغب في التعاقد مع اللاعب المالي أليو ديانج، نجم خط وسط النادي الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق الموسم المقبل، وعلى رأسها أياكس أمستردام الهولندي.

أياكس ينافس فولهام وجالاتا سراي للتعاقد مع نجم الأهلي

وأوضح الموقع الأفريقي، أن أياكس الهولندي سيدخل في منافسة شرسة مع فريقي: فولهام الإنجليزي وجالاتا سراي التركي، الذي يضم المهاجم المصري مصطفى محمد، من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط القلعة الحمراء.

                          أليو ديانج نجم الأهلي

وأشار موقع «Africa foot united»، إلى أن النادي الأهلي على علم باهتمام فريقي جالاتا سراي وفولهام بشدة، بالتعاقد مع ديانج منذ فترة، موضحا أنه قد ينتقل إلى أحد هذه الأندية، إذا سارت الأمور على ما يرام، لكنهم ليسوا الوحيدون الذين يحضرون لتقديم عرض للتعاقد مع لاعب خط الوسط المالي، في ظل اهتمام أياكس بالتعاقد معه.

مدرب أياكس قد يضم ديانج لـ مانشستر يونايتد 

وأكد الموقع، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد الأندية الأوروبية التي سيرتبط اسمها بضم ديانج، حال وصول إريك تين هاج لتدريب الشياطين الحمر ورحيله عن أياكس، ليتواجد على دكة بدلاء اليونايتد كمدير فني خلفاً لـ رانجنيك، نظراً لأنه هو سبب اهتمام الفريق الهولندي بضم نجم الأهلي.

                      إريك تين هاج مدرب أياكس

يذكر أن أليو ديانج، كان شارك مع منتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في الكاميرون، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب لفترة طويلة، إذ جلس على مقاعد البدلاء في أول مباراتين، قبل أن يشارك كبديل في لقاء موريتانيا، ثم دفع به المدرب لمدة 12 دقيقة، في الوقت الإضافي ضد غينيا الاستوائية، ليسدد ركلة ترجيح بنجاح لكنها لم تكن كافية لإنقاذ منتخب بلاده من الوداع المبكر.

ولعب ديانج 105 مباريات بقميص النادي الأهلي، سجل خلالها 4 أهداف فقط، كان أحدها في شباك الغريم التقليدي نادي الزمالك بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في مباراة القمة، بينما قدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

google-playkhamsatmostaqltradent