recent
أخبار ساخنة

إمام: تنظيم كأس الأمم سيئ.. والفراعنة جاهزون رغم تشتيت الكاميرون التفاصيل👈

 

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على استعداد المنتخب لمواجهة الكاميرون، المرتقبة في كأس الأمم، والمقرر لها الخميس المقبل.

وتأهل المنتخب المصري لدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم المقامة حاليا في الكاميرون، بعد الفوز على المغرب في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، الأحد، ليحجز مقعدا في المربع الذهبي ومواجهة أصحاب الأرض في اللقاء الذي يجمعهما في تمام التاسعة من مساء الخميس المقبل.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية عبر "إم بي سي مصر": "أمامنا 90 دقيقة، اللاعبون ليس لهم علاقة بالعقوبات التي وقعها الكاف، هذه أمور إدارية تخص اتحاد الكرة".

وأضاف: "نعلم كل ما يحدث من الجانب الكاميروني، هذه أمور تحدث خارج الملعب لكي تؤثر على البعثة، ولكن اللاعبون يصبون تركيزهم الكامل داخل الملعب والمباراة فقط".

وأوضح: "الجميع يشعر بالتوتر، نريد الفوز في المباراة أمام الكاميرون والوصول للنهائي وتحقيق البطولة، هذا أمر حتمي".

واسترسل: "نثق في اللاعبين والجهاز بالكامل، ونقدر الجهود التي تبذل ونعلم أنهم قدمو أداء كبير خلال الفترة الماضية ونريد الاستمرار والتطوير".

واختتم إمام تصريحاته: "تنظيم كأس أمم إفريقيا سيء للغاية، في هذه النسخة".

وكان الاتحاد الإفريقي، أعلن في بيان رسمي، تغريم المدير الفني للمنتخب المصري، 50000 ألف دولار أمريكي، على خلفية غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم، وإعطائه مدة 60 يوما لتنفيذ الغرامة قبل الإيقاف، بجانب تغريم ظهير أيسر المنتخب مروان داوود 5 ألاف دولار، وإيقافه مباراتين، على خلفية احداث عقب المباراة.

google-playkhamsatmostaqltradent