recent
أخبار ساخنة

ليفربول يبحث عن صدارة الدوري الإنجليزي أمام توتنهام الليلة

 

يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح ضيفا ثقيلا على منافسه توتنهام في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الــ18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وتحوم الشكوك حول إقامة مباراة توتنهام ضد ليفربول بسبب ضرب فيروس كورونا عددا من لاعبي السبيرز، وتأجيل عدد من المباريات الأخرى بالدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول مباراة توتنهام باحثا عن استمرار الانتصارات للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي في انتظار تعثر مانشستر سيتي المتصدر.

ويتصدر محمد صلاح قبل مباراة اليوم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

يستهدف توتنهام حصد نقاط المباراة الثلاث رغم النقص العددي في صفوفه بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، وذلك لتعديله ترتيبه في الدوري الإنجليزي.

والتقي ليفربول مع توتنهام 57 مرة في مسابقة الدوري الإنجليزي، فاز الريدز في 27 مباراة، وخسر في 15، وتعادل الفريقان في 15 مواجهة.

ونجح ليفربول في هز شباك توتنهام 97 مرة، بينما سجل الفريق اللندني 65 هدفاً في مرمى الريدز.

من جانبه ، تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الأزمة الدائرة فى الوقت الحالي حول تأجيل العديد من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا فى عدد كبير من الأندية، ومنها توتنهام، قائلا "لا أعلم عنهم شيئا، لكننا نود أن نخوض المباراة في موعدها".

بينما أشاد الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، بالمستويات التى يقدمها النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه يعد واحداً من أفضل اللاعبين فى العالم خلال الوقت الحالي.

 وأضاف كونتى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة " صلاح واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، لقد رأينا الاهداف التى يسجلها ويصنعها، إنه لاعب حاسم جدًا وخطير جدًا عندما تكون الكرة بحوزته، لقد تحسن كثيرًا، مازالت أتذكر كيف كان يلعب فى إيطاليا لكنه تطور وأعتقد أنه من أفضل لاعبى العالم وبكل مباراة هو حاسم".

google-playkhamsatmostaqltradent