recent
أخبار ساخنة

ضبط عصابة ترويج الهيروين في شبرا الخيمة والخانكة

 

ألقت مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة القبض على تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين تخصصوا في تجارة المخدرات وترويجها على الشباب في مناطق شبرا الخيمة والخانكة بمحافظة القليوبية، تم ضبطهم وبحوزتهم دراجة نارية وكميات من الهيروين وسلاح أبيض وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

وردت معلومات سرية لرئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة تفيد بقيام 3 عاطلين بتكوين تشكيل عصابى لترويج المخدرات بدائرة القسم .

تم عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يقومون بترويج المخدرات في مناطق بشبرا والخانكة .

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهمين وهم «ع. ع. ط» 21 سنة و«م. ع. ع» 20 سنة و«ع. هـ. ع» 21 سنة عاطلين، أثناء استقلالهم دراجة نارية مللك الثالث وبحوزتهم قطع حجرية لمخدر الهيروين و100 لفافة من الهيروين و60 كيسا من البودر وميزان حساس وسلاح أبيض مطواة ومبلغ ملى 1110 جنيهات و3 هواتف محمولة.

واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم والسلاح الأبيض للدفاع، والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهم والميزان الحساس لإعداد وتهيئة المواد المخدرة للبيع وتولت النيابة التحقيق .

google-playkhamsatmostaqltradent