recent
أخبار ساخنة

شوبير يصدم الأهلاوية بسبب إصابة أيمن أشرف: هيغيب عن كأس الأمم للتفاصيل

 

تعرض أيمن أشرف، ظهير أيسر المنتخب الوطني والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في مباراة الفراعنة أمام شقيقه الجزائري، التي أقيمت أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة بقطر،   تفاصيل إصابة اللاعب، ومدة غيابه عن المنتخب المصري في البطولة.

تفاصيل إصابة أيمن أشرف

تعرض أيمن أشرف للإصابة في الركبة خلال مباراة مصر والجزائر، ووفقا لما ذكره محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، فإن اللاعب يخضع اليوم إلى أشعة، لتحديد مدى إصابته وبرنامج علاجه ومدة غيابه عن مباريات كأس العرب.

مدة غياب أيمن أشرف عن منتخب مصر

وفقا لما ذكره الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، عبر أون سبورت أف أم، فإن أيمن أشرف سيغيب عن مباراة منتخب مصر والأردن، المقرر لها في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب.

وأضاف «شوبير»: «أيمن أشرف تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وسيغيب عن منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية المقبلة».

مصير إصابة أحمد حجازي

وعن إصابة أحمد حجازي، أوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «حجازي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن مباراة منتخب مصر ضد الأردن، لكنه سيكون جاهز لبطولة كأس أمم أفريقيا».

وكان منتخب مصر، قد أدى أمس الثلاثاء، تدريبًا لمدة 45 دقيقة على ملعب مباراة الجزائر ومصر بعد نهايتها، بمشاركة جميع البدلاء، ومن لعبوا في جزء من المباراة.

بدأ المران بعد الاجتماع الذي حرص على عقده كارلوس كيروش، المدير الفني، مع اللاعبين، فور انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وتصدر مصر قمة المجموعة باللعب النظيف، ليقابل الأردن ضمن دور الثمانية لكأس العرب.

بدوره، نقل وائل جمعة، مدير المنتخب، لأعضاء الفريق، تهنئة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب نهاية المباراة، من خلال اتصال تليفوني به.

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر

وتواصل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هاتفيا مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، والجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، ووائل جمعة، مدير المنتخب، وقدم التهنئة لهم بالصعود والأداء المتميز والنتائج الطيبة التى حققها الفراعنة حتى الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent