recent
أخبار ساخنة

حبي لحسام بقى زي السرطان.. ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله

 

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها .

قالت شيرين عبدالوهاب خلال حديثها مع نضال الأحمدية عن طليقها حسام حبيب: «أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة،، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي».

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ظهرت بـ«لوك» جديد، في حفلها بأبوظبي أمس الجمعة، وقالت لجمهورها: هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت.

 

 


في وقت سابق، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بياناً تعلن فيه انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

تابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق»، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب.

وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

google-playkhamsatmostaqltradent