recent
أخبار ساخنة

أنغام بكت بسببها.. فنانات تدعمن شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

 

حرصت بعض النجمات على تقديم الدعم للفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب، في خبر أعلنته الإعلامية نضال الأحمدية، ومن ثم خرجت «شيرين» مؤكدة الخبر، نافية أن يكون هناك أي عودة لزوجها من جديد، منتقدة أسوبه وأسلوب والدته في التعامل، ونستعرض هؤلاء المشاهير خلال السطور القادمة:

ريهام حجاج

آخر هؤلاء المشاهير، كانت الفنانة ريهام حجاج، التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية «ستوري» صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تغني في حفلتها الأخيرة، معلقة عليها: «شيرين بتعمل عظمة.


 

نوال الزغبي

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، علقت منذ أيام، على انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، من قبل أن تعلن الاخيرة ذلك، موضحة أنها لا تعلم حقيقة الأمر ولكنها تدعم «شيرين» حول هذا الأمر.

وأضافت «الزغبي» خلال لقائها ببرنامج «ET بالعربي»، أنها لم تستطيع الاطمئنان على «شيرين» لأن ليس لديها رقمها ولكنها إذا كانت مبسوطة بهذا القرار فهي معها.

أنغام

بحسب مجلة الجرس اللبنانية، اتصلت الفنانة أنغام بشيرين عبدالوهاب، وبكت من أجلها، بعد أن علمت بخبر انفصالها، موجهة لها المواساة والدعم.

شيرين بعد الأزمة

أجرت الإعلامية نضال الأحمدية لقاء مسجلا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر على موقع «الجرس» اللبناني.

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال الحوار، أنها تتعامل مع طبيب نفسي لمتابعة حالتها باستمرار. رغم هذا، قالت لـ «نضال» بعضًا من أسرارها دون أن تخبر بها طبيبها الخاص: «ده كلام مش بقوله للدكتور بتاعي».

وأردفت «شيرين»: «عندي دكتور. الطبيب النفسي زي النسا والباطنة والجلدية، اللي ما يعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه هو بيبقى جاهل».

google-playkhamsatmostaqltradent