recent
أخبار ساخنة

خالد عليش وزوجته محتجزان بجنوب إفريقيا: «شهر العسل اتقلب غم» للتفاصيل

 

8 أيام مرت على زفاف الإعلامي خالد عليش من مريهان عمرو، مقدمة البرامج الرياضية؛ ليطيرا سويا إلى جنوب إفريقيا من أجل قضاء شهر العسل دون دراية أنهما سيواجهان ما يعكر صفو أيامهما، حيث تم احتجازهما بسبب قرار وقف الطيران نتيجة ظهور متحور جديد من فيروس كورونا يحمل اسم «أوميكرون».

تفاصيل احتجاز خالد عليش وزوجته في جنوب إفريقيا 

وفي إطار المخاوف بشأن «أوميكرون» خرج «عليش» كاشفاً تفاصيل احتجازه بجنوب إفريقيا من خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير «انستجرام»، قائلا: «احنا لسه في جنوب إفريقيا وبريطانيا واليابان وقفت الطيران بسبب كورونا، ولكن احنا بخير، ونبحث عن رحلة طيران في أسرع وقت».

واستكمل خالد عليش تفاصيل الأزمة: «كان المفروض إننا نغادر جنوب إفريقيا ونتجه إلي دبي ولكن الرحلة اتلغت بسبب الإجراءات الاحترازية»؛ لتظهر زوجته مع قائلة: «حابة أقول إن بكرة عيد ميلادي واحنا بخير».

وكان كل من الثنائي خالد عليش ومريهان عمرو، احتفلا بزفافهما في 19 نوفمبر بحفل زفاف مقتصر على العائلة والأصدقاء، بعد خطوبة اقتربت من عام.

ووقت حفل الزفاف نشرت «ميرهان» عبر خاصية القصص المصورة بصفحتها على «إنستجرام» مجموعة من اللقطات من حفل زفافها، أظهرت عقد قرانها على يد الشيخ خالد الجندي، فضلا على لقطة رومانسية جمعتها مع «عليش»، الذي تألق ببدلة كلاسيك مميزة باللون الأسود، مع رابطة العنق «بيبيون» بنفس اللون، وقميص أبيض. 

أما العروسة الإعلامية فقد خطفت الأنظار بارتداء فستان «تايبست من قماش الجوبير»، وله ربطة فيونكة على أحد الكتفين، مع حذاء أبيض، كما اعتمدت على الشعر الويفي والمكياج الترابي المطفي.

google-playkhamsatmostaqltradent