recent
أخبار ساخنة

فودافون ترد على مقطع المشاجرة الشهير: لن نقبل بأي تجاوز «فيديو»

 

انتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، تضمن مشاجرة لمجموعة من الموظفين بخدمة العملاء في أحد فروع شركة فودافون، مع عميل.

وظهر في الفيديو قيام عميل آخر بتصوير طرفي المشاجرة أثناء التفاف 3 موظفين حول العميل وتبادلوا اللكمات بينهم، وأثناء المقطع سقطت بعض الأموال على الأرض، أثناء محاولة إخراج العميل من المكان، والغريب في الأمر أنه لم يتدخل أحد من الموجودين لفض النزاع، بل أمسكوا هواتفهم ليصورا الواقعة.

فودافون ترد على الهجوم

متابعو مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتداول الفيديو، حتى وضعوه في تعليقات الصفحة الرسمية للشركة عبر «فيسبوك»، ليرد أحد الموظفين أن المقطع عبارة عن مشادة بين الطرفين، مؤكدا اتخاذ الشركة كل الإجراءات اللازمة، والتصالح بين الطرفين: «تم التصالح ما بين الطرفين والاعتذار بين الجانبين، واتخاذ الإجراءات اللازمة من إدارة فودافون التي لا تقبل أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف».

 

كما أكدت شركة فودافون أنه جارٍ التحقيق في الواقعة، لاتخاذ كل الإجراءات الحاسمة، وذلك بعد حالة الغضب التي أظهرها المتابعون ضد الشركة، التي تصف نفسها بأنها أقوى شبكة في مصر.

أحد المتابعين يهدد بالمقاطعة

نظرًا لسمعة الشركة الكبيرة في مصر طالبهم بعض المتابعين، بالاعتذار الرسمي عن الإهانة التي تعرض لها عمليهم، مهددًا بشن حملة مقاطعة للشركة، قائلاً: «لازم اعتذار رسمي للإهانة اللي تعرض لها إنسان من موظف خدمة العملاء بأحد فروعكم علي وجه السرعة، وإلا سيتم عمل حملة مقاطعة فودافون لعدم احترام العميل».

google-playkhamsatmostaqltradent