recent
أخبار ساخنة

لا يفوتك .. شبانة: ساسى يرفض العودة للزمالك وفيريرا يوافق على خلافة كارتيرون

 

كشف الإعلامى محمد شبانة، مقدم برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc، أن التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك يرفض بشكل نهائى فكرة العودة إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن فرجانى كشف للمقربين منه أنه حتى لو تم حل أزمة القيد فلن يعود إلى مصر، فى ظل الأنباء التى خرجت برغبة الدحيل القطرى فى إعارته خلال يناير المقبل، وعدم استمراره معهم، وأن وجهته المقبلة ستكون فى الخليج ويرغب فى الاستمرار هناك حال رحيله عن الدحيل القطري.

وعن كارتيرون، قال شبانة: إن البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك تلقى اتصالات من بعض الوسطاء للعودة من جديد لتدريب الفريق حال رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون، والمفاجأة كانت بموافقته لكنه طلب بعض الضمانات وعلى رأسها حصوله على مستحقاته فى مواعيدها بالإضافة إلى عدم التدخل فى عمله نهائيًا.

وترددت أنباء عن وجود رغبة لدى إدارة الدحيل فى الاستغناء عن فرجاني ساسي، سواء فى الشتاء القادم أو بنهاية الموسم، لعدم ظهوره بالمستوى المأمول منذ انتقاله إليه ليقوم أحد الوسطاء بعرض اللاعب على إدارة بيراميدز والتى رحبت بضم اللاعب بشرط تقاضيه راتبا فى متناول النادي، وذلك لوجود اقتناع تام بإمكانيات اللاعب، وأنه سيمثل إضافة واضحة للفريق حال انضمامه إليه.

google-playkhamsatmostaqltradent