recent
أخبار ساخنة

أول تحرك من وزارة الرياضة داخل نادي الزمالك بعد استقالة حسين لبيب رسميا للمزيد:

 

تواجدت اليوم الإثنين لجنة من وزارة الشباب والرياضة داخل مقر نادي الزمالك في ميت عقبة، تمهيدا لاستلام النادي الأبيض، عقب انتهاء المدة الخاصة باللجنة المؤقتة التي كانت تديره برئاسة حسين لبيب.

لجنة جديدة للزمالك خلال ساعات

 من المقرر أن يصدر قرار جديدا خلال ساعات بتشكيل لجنة جديدة أخرى من أجل إدارة النادي الأبيض.

وكانت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلنت أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، مؤكدة أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية بالنادي وأعضاء الجمعية العمومية، وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة، موضحة أنه مع انتهاء المدة المقررة لعملها، تسلم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شؤونها.

وكان مصدر خاص داخل نادي الزمالك، قد أكد في وقت سابق أن اللواء حسن موسى، نائب المدير التنفيذي الحالي، هو من سيوقع على الخطابات والمستندات الخاصة بالنادي، وبالفعل وقع على أول مستند بتوجيه الشكر للدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة، على دعمه المباشر لمبادرة تجميل حدائق النادي كافة على نفقته الخاصة.

الزمالك

الزمالك يصطدم بالبنك الأهلي في الدوري

بعيدا عن هذا، يخوض الفريق الأبيض، تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مواجهة قوية ومرتقبة في الثامنة مساء اليوم الإثنين، عندما يستضيف فريق البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، برصيد 9 نقاط، في حين يقع البنك الأهلي المرتقبة التاسعة، وفي جعبته 6 نقاط إلى الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent