recent
أخبار ساخنة

"فيلم إباحى فى الميكروباص ".. فتاة تتعرض للتحرش داخل ميكروباص بالمريوطية (فيديو)


 روت فتاة تدعى أسماء عادل ، واقعة تحرش جديدة التى تعرضت لها داخل ميكروباص متجه إلى المريوطية، بعدما أقدم أحد الأشخاص على التحرش بها بعدما عرض فيديو إباحي على هاتفه أمامها.


وقالت "أسماء" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها استقلت ميكروباص من منطقة الوراق إلى المريوطية ثم وجدت أحد الأشخاص يجلس جوارها، متابعةً أنها لم تشعر بالارتياح لشخصية الشخص الجالس بجوارها بعدما ظل يرمقها بنظرات غريبة وغير مريحة.


وتابعت الشابة، أنها وضعت حقيبتها بينها وبين الراكب بجوارها فعرض عليها مرارًا أن يحمل عنها زجاجتها أو حقيبتها ولكنها رفضت، ثم فوجئت به ينظر لجسدها بنظرات غير مريحة، موضحةً أنه بعد ذلك فوجئت به يريها فيديو إباحي عبر هاتفه فشعرت بالصدمة بعدة ثوانٍ قبل أن تصرخ وتستغيث بركاب الميكروباص.


وأوضحت، أنها صرخت في سائق الميكروباص وطلبت منه نزول الراكب، ففوجئت برد فعل المتحرش بأنه تهجم عليها وحاول ضربها وقال: "انتي بتقولي إيه أنا مش نازل"، مضيفةً أن باقي ركاب الميكروباص تعنتوا ونقلوه إلى أحد المقاعد الأمامية وهاجموها وأخبروها أنه "معملش حاجة".


وقالت الشابة: "اللي صدمني ردة فعل الناس.. بقوا يكتفوني عشان موصلهوش وهو سايبينه عادي.. وبعد ما نزلوه حاول يضربني من الشباك وهما فضلوا يزعقولي لحد ما انهارت بسببهم"، وناشدت الفتاة الأجهزة الأمنية، بسرعة تحديد هوية المتهم وضبطه وإحضاره لينال عقابًا على فعلته.



google-playkhamsatmostaqltradent