recent
أخبار ساخنة

4 لاعبين خارج الأهلي في يناير بفرمان من موسيماني شاهد

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على دعم صفوف الأحمر بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، وعلم «الوطن سبورت» أيضا أن المدير الفني طلب رحيل 4 لاعبين من الفريق الأول خلال الفترة المقبلة؛ لعدم الحاجة لهم في الموسم الجاري.

موسيماني يطلب رحيل 4 لاعبين

وقال مصدر مطلع في تصريحات إن المدير الفني للأهلي طلب رحيل 4 لاعبين من الفريق الأول، وهم: محمود متولي، بسبب كثرة إصاباته، ورامي ربيعة، لعدم قناعته بمستواه الفني، مشيرًا إلى أن موسيماني يرغب في التعاقد مع مدافع جديد.

محمود متولي مدافع الأهلي

وأكد المصدر أن الجنوب بيتسو موسيماني، المدير الفني، طلب رحيل الثنائي محمد محمود ومحمد فخري عن الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ بسبب ضعف فرص مشاركتهما في المباريات، خلال الموسم الحالي، الذي يسعى فيه المارد الأحمر لحصد كل البطولات.

وأوضح المصدر، أن بيتسو موسيماني طلب رحيل الثنائي على سبيل الإعارة، حتى يشاركا في المباريات؛ إذ أكد المدير الفني أن محمد محمود لم يصل لـ50% من مستواه المعروف، ويحتاج للمشاركة بشكل متواصل، حتى يستعيد فورمة المباريات.

وأشار إلى أن محمد محمود غاب لفترة طويلة وصلت لعامين متتاليين، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومن ثم يحتاج لفترة ليست قصيرة، حتى يستعيد مستواه الذي كان عليه قبل الإصابة.

محمد محمود لاعب الأهلي

ونوه المصدر إلى أن محمد فخري لن يشارك أيضا مع الفريق بنسبة كبيرة؛ بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، وهناك لاعبين يقدمون مستوى جيد في الوقت الحالي.

موسيماني يطلب مدافع جديد ويراقب أحمد ياسين

ولفت إلى أن المدير الفني للأهلي، طلب ضم مدافع جديد إلى قائمة المارد الأحمر، في ظل عدم رضاه عن الأداء الدفاعي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن موسيماني تشاور مع جهازه المعاون بشأن ضم مدافع جديد.

وأكد المصدر أن موسيماني يراقب أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي، وينتظر القائمة التي ستوضع أمامه بعد عودته من جنوب أفريقيا لبعض المدافعين، لبدء المفاوضات مع المدافع الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent