recent
أخبار ساخنة

🛑#عاجل|الحكومة: يمكن للمواطن التوجه لأي مركز لتلقي لقاح كورونا دون تسجيل مسبق

 

متحدث الوزراء يهيب بطلاب الجامعات التسجيل عن طريق الجامعات فقط للحصول على لقاح كورونا اعتبارا من باكر
قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة بدأت منذ شهرين تلقيح الموظفين ضد فيروس كورونا، متابعًا: «حذرنا مرارًا وتكرارًا بتحديد موعد لن يتم السماح بعده للدخول إلى جهة العمل إلا بعد تلقي اللقاح».



وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء الأحد، أن الحكومة قررت ربط حصول المواطنين على الخدمات الحكومية بشهادة التطعيم في الأول من ديسمبر المقبل؛ لمنحهم فرصة وتشجيعهم للحصول على لقاحات كورونا.

ولفت إلى أن عدد مراكز تلقي اللقاح تقترب من 2000 ما بين مراكز الشباب ومراكز وزارة الصحة والمخصصة للمسافرين والتعليم العالي والمستشفيات، مؤكدًا أن الدولة تجاوزت التسجيل المسبق للحصول على لقاح كورونا.

وأوضح متحدث الوزراء أن أي مواطن يستطيع التقدم مباشرة لأي مركز من أجل تلقي لقاح كورونا دون تسجيل مسبق، مؤكدًا أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أكدت على الانتهاء من كل قوائم الانتظار.

وناشد من سجل مسبقًا ولم يتلقى رسالة نصية إعادة تنشيط الطلب من خلال الموقع الإلكتروني ثم تصله رسالة خلال 24 ساعة، أو الذهاب مباشرة إلى أحد مراكز اللقاح دون تسجيل مسبق.

وأهاب بطلاب الجامعات اعتبارا من باكر التسجيل عن طريق الجامعات فقط، متابعًا: «أي طالب يسجل في النقاط التابعة للجامعات ويحصل على اللقاح ولا يسجل على موقع وزارة الصحة».
google-playkhamsatmostaqltradent