recent
أخبار ساخنة

هوت شورت وشيفون وقصير.. الفساتين الحمراء تكتسح الريد كاربت في الجونة

 


تألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء خلال فعاليات أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بإطلالات متميزة، لعل من بينها الفساتين الحمراء.
وهنا نستعرض في ألبوم الصور والتقرير التالي أبرز النجمات اللاتي تألق باللون الأحمر، بداية من يوم الافتتاح وحتى اليوم السادس.


 

- داليا شوقي

وظهرت الفنانة الشابة داليا شوقي شقيقة الفنانة بسنت شوقي، بفستان طويل باللون الأحمر بقصة رقبة، وفتحة ساق طويلة، خلال اليوم السادس من المهرجان، كما نسقت مع الإطلالة قفازات طويلة بنفس لون الفستان.


 

- هبة السيسي

وطلت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي على ريد كاربت اليوم السادس من المهرجان، مرتدية بليزر لامع باللون الأحمر وهوت شورت بنفس اللون.


 

- بوسي شلبي

كما ظهرت الإعلامية بوسي شلبي، في سادس أيام المهرجان بفستان باللون الأحمر الصارخ، مزين بالشراشيب عند منطقة الصدر.
واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والروج بالأحمر الصارخ، وأقراط كبيرة متدلية من الأحجار الكريمة والسلاسل.


 

- منى زكي

وتألقت الفنانة منى زكي بفستان قصير بأكمام مفتوحة باللون الأحمر ضمن فعاليات إيفينت يونيسيڤ بالجونة في اليوم الخامس للمهرجان.


 

- مريم الخشت

وظهرت الفنانة الشابة مريم الخشت بفستان بنفس اللون، بقصة كروب عند منطقة البطن وقماش شيفون واسع بعد الخصر باليوم الخامس للمهرجان.


 

- يسرا

عاشقة الأحمر، تألقت يسرا في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بفستان من الستان بصيحة ون شولدر فضفاض، وفتحة ساق على أحد الجانبين.


 

- مايان السيد

ظهرت مايان السيد في رابع أيام الجونة السينمائي بفستان قصير من الستان باللون الأحمر وبأكمام قصيرة.


 

- نسرين طافش

وبإطلالة مبهرة في رابع أيام المهرجان، تألقت نسرين طافش بفستان كت شيفون من البليسية باللون الأحمر، وحزام رفيع بنفس اللون عند منطقة الصدر.


 

- سارة عبد الرحمن

وبإطلالة جريئة، تألقت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن على الريد كاربت ضمن فعاليات اليوم الرابع من المهرجان، بفستان قصير وكب من الجلد باللون الأحمر.


 

- بسنت شوقي

وظهرت الفنانة الشابة بسنت شوقي في ثالث أيام المهرجان، رفقة زوجها الفنان محمد فراج بفستان جريء باللون الأحمر مكشوف عند الصدر وسك يبرز رشاقتها.


 

- مايا دياب

حصدت الفنانة مايا دياب لقب أغرب إطلالة في حفل الافتتاح، بفستان طويل باللون الأحمر، بفتحة ساق على أحد الجانبين، ونسقت مع الإطلالة بوت وقفازات باللون الأحمر أيضا، وقبعة ضخمة بنفس اللون.

google-playkhamsatmostaqltradent