recent
أخبار ساخنة

مصري تعرض للسرقة وفوجئ بأغرب رد فعل من اللص: عزمني على أكل وقهوة

 

بمزيج من التوتر والقلق، بدأ الشاب في البحث عن سماعته المفقودة بمجرد انتهاء اجتماع العمل، وفتش في أماكن كثيرة دون أن يحالفه الحظ ليسيطر عليه الاستياء واليأس، وبعد قليل من التفكير قرر استخدام أحد التطبيقات لمساعدته، دون أن يدري أن السماعة ستجعله على موعد مع أغرب صدفة.

عبدول طعيمة، في العشرينيات من العمر ولد لأبوين مصريين في الولايات المتحدة الأمريكية وقضى نحو 5 سنوات بالإسكندرية، قبل أن يعود مؤخرًا إلى مدينة نيويورك؛ ليوقعه القدر في موعد مع أغرب حادث سرقة قد يتعرض له أي شخص: «كان عندي اجتماع، وكنت مستعجل جدًا، وبعد ما خلصت ونزلت من المكتب ملقتش الـAirpods بتاعتي، ودورت في كل حتة ملقتهاش، لحد ما جه ع بالي ادخل على find my Airpod على الأيفون ولقيت مكان الحرامي».

يروي الشاب العشريني  أنه عندما تتبع اللص الذي سرق سماعته بسيارته، وجده واقفًا أمام أحد محلات الحلويات الشهيرة: «لاقيته وقف قدام دانكن دونتس، فنزلت من العربية ولاقيت معاه السماعات بتاعتي وواجهته، وعرفته إني مصري وأنه مينفعش يلعب مع المصريين، وكنت خايف لا يرفع عليا سلاح، بس رد فعله كان غريب، لقيته اعتذرلي وأصر أنه يعزمني على دونتس وIce coffe، علشان خاف لا أبلغ الشرطة، واعتذرلي تاني ومشي».

«الحمدلله أن الموقف عدى على خير، كان زماني ميت دلوقتي، هو الحرامي اشترى 3 سنين سجن بالـ5 دولارات اللي عزمني بيهم».. تعد واقعة السرقة من أغرب المواقف التي تعرض لها «عبدول» خلال وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تعرض من قبل للتهديد بالمسدس: «كنت في العربية بتاعتي وواحد طلع عليا مسدس واتخانقنا مع بعض علشان خاطر هو مكنتش عاجباه وقفة العربية بتاعتي، والحمدلله الموقف عدى من غير ما يحصلي حاجة».

google-playkhamsatmostaqltradent