recent
أخبار ساخنة

تفاصيل أزمة الشناوي والحضري.. ووكيلهما يرد «بطريقته الخاصة» شاهد ◄

 

رد حازم الحديي وكيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني ووكيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، بطريقته الخاصة بعد أن ترددت حال الساعات الأخيرة عن وجود تفاصيل تخص أزمة الشناوي والحضري، خلال تدريبات المنتخب الأخيرة. 

تفاصيل أزمة الشناوي والحضري

ونشر الحديدي، وكيل الشناوي والحضري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة سابقة تجمع الشناوي مع الحضري، خلال تواجد الثنائي مع المنتخب في كأس العالم الأخير بروسيا 2018، ليؤكد على قوة العلاقة بين الثنائي، وعدم وجود أزمة كما يتردد.

وجاء الحديث عن تفاصيل أزمة الشناوي والحضري، والشائعات التي ترددت في هذا الشأن، قبل 24 ساعة من مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي، والمحدد لها في التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

الشناوي يتعرض للإصابة في مران المنتخب 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل إصابة محمد الشناوي، حارس المنتخب المصري بتدريبات الفراعنة، استعدادًا لمواجهة منتخب ليبيا، موضحا خلال حديثه ببرنامجه «ملعب أون تايم»، عبر قناة أون تايم سبورت: «معرفتش أنام بسبب خبر إصابة محمد الشناوي، كنت حابب أحصل على التفاصيل كاملة، لكن ما حدث أن الحضري شاط كرة ارتطمت في فخذ الشناوي، والحارس حس بنار في قدمه».

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «طريقة الإعلان عن إصابة محمد الشناوي مفهمتهاش، ومن خلال مصادرنا من داخل معسكر المنتخب شوطة من الحضري جاءت في فخذ الشناوي وهو حس بلسعة جامدة؛ كأنها ضربة كرباج، ومقدرش يكمل التمرين».

google-playkhamsatmostaqltradent