recent
أخبار ساخنة

شاهد بالصور عروس تتحرش بصافيناز في زفافها وتضع يدها على صدرها..مشاهد صادمة!


 أحيت الراقصة الارمنية ​صافيناز​ زفافاً حققت فيه أمنية العروس حسب المنشور الذي أعادت نشره على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه العروس وهي تضع يدها على صدر صافيناز التي كانت ترتدي بدلة الرقص وتهز صدرها وتقوم ببعض الحركات الراقصة.


وقد اشار البعض بطريقة ممازحة ان العروس تتحرش بصافيناز بيوم زفافها الا ان الموضوع مختلف لان صافيناز تسمح بهذه الحركات للشابات اللواتي يحببنها ويتابعنها خصوصاً في اعراسهن ويبدو ان الموضوع لا يزعج صافيناز لانها اعادت نشر الصور على صفحتها.


صافيناز تتغير بشكل جذري في أحدث ظهور لها..ماذا حدث لها؟؟- بالصور

نشرت الراقصة صافيناز صوراً لها بدت فيها مختلفة جداً لدرجة انه تعذّر على المتابعين التعرف عليها. صافيناز خضعت للعديد من التعديلات التجميلية او انها استخدمت برنامج الفوتوشوب بشكل مبالغ به بصورها على البحر التي ظهرت فيها على اليخت مرتدية مايوه باللون الاسود و فوقه توب من نقشة النمر وتنورة سوداء مفتوحة فتغيرت ملامحها وحتى مكياجها قوي للغاية نسبة لما تعتمده في العادة .



صافيناز من دون حمالة صدر بملابس النوم

ظهرت صافيناز بملابس المنزل من دون حمالة الصدر، فصدمت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. فصّلت ملابسها صدرها ما أثار غضب عدد كبير من متابعيها الذين إعتبروا أن ما تنشره صافيناز فاضح ومخل للآداب العامة.

الجدير بالذكر، قد أثارت الجدل مؤخراً بعد نشرها صورة تظهر فيها شبه عارية وتجلس بطريقة مثيرة للجدل، واعتبر الجمهور انه على الرغم من افكارها المتحررة الا ان هذه الصورة مبالغ فيها ولا يجب ان تنشرها


.

صافيناز تستعين بصدرها من أجل تثبيت الميكرو..شاهدوا ماذا فعلت!!

أثارت الراقصة الأرمنية صافيناز الجدل مجدداً بعدما نشرت صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهي تقوم بتثبيت الميكروفون بصدرها أثناء رقصها.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تداولوا الصورة التي نشرتها صافيناز عبر خاصية "الستوري"، وإعتبروا أن حجم صدرها يجب أن يدخل موسوعة "غينيس" لا لحجمه فقط، بل لأنه متعدد الإستعمالات كما وصفوه.

الجدير بالذكر، قد أثارت الجدل مؤخراً بعد نشرها صورة تظهر فيها شبه عارية، واعتبر الجمهور انه على الرغم من افكارها المتحررة الا ان هذه الصورة مبالغ فيها ولا يجب ان تنشر


ها.



google-playkhamsatmostaqltradent