recent
أخبار ساخنة

الجزيرى: حازم إمام برىء من واقعة كينيا..وساسى يسألنى عن أخبار الزمالك بإستمرار

 

قال التونسى سيف الدين الجزيرى نجم الزمالك، أنه يسعى لتطوير مستواه بشكل دائم سواء مع الزمالك أو منتخب تونس، مؤكداً أن حازم إمام كابتن الفريق الأبيض برىء من واقعة تحطيم زجاج غرفة الملابس فى كينيا، وأضاف الجزيرى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد الغندور فى برنامج اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" حينما اتواجد مع منتخب تونس لا اشغل بالى بالمدة التى العبها او حتى رقمى فى خط الهجوم التونسى سواء الاول او الثانى فى حسابات الجهاز الفنى ، فقط أركز على تطوير نفسى والظهور بشكل جيد فى الوقت الذى العبه".

 

ويضيف نجم الزمالك :" فريق طنطا سبب تألقى منحنى الوقت والدعم وكان لدى طموح وأهداف أسعى لتحقيقها وبدأت من الصفر ، ولما كنت فى تونس حصلتلى مشاكل هناك وقررت الرحيل لانى لم اكن احصل على مستحقاتى المادية وأنا لاعب كرة ألعب من أجل الفلوس ، لدى عيلة وبيت وناس مسئولة منى ولو مخدتش أموالى من حقى أرحل للبحث عن مكان أخر".

 

وأكمل سيف الدين الجزيرى:" لدينا مسئولية كبيرة فى الموسم الجديد أمام الزمالك بعد الحصول على الدوري المصرى فى الموسم الماضى ، سوف نسعى للحفاظ على الدوري وكذلك التتويج بدوري الابطال الافريقى الغائب من فترة طويلة عن عشاق القلعة البيضاء".

 

وتابع نجم الزمالك :" من وقت انتقالى للزمالك بيقولوا عليا فى تونس انى نضجت وأصبحت أكثر تطوراً وتأثيراً فى الكرة ، وأسعى لحصد 9 نقاط مع الزمالك فى اول ثلاثة مباريات بالدوري ثم الانضمام للمنتخب التونسى ومن قبلها بالطبع الاطاحة بتوسكر الكينى والصعود لدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى ، فلقد شعرنا بصعوبة فى التنفس فى كينيا أثناء المباراة بسبب الرطوبة".

وأكمل الجزيرى :"اتمنى الا يقع منتخب مصر فى مواجهة منتخب تونس حتى لايكون لقاء صعب عليا ".

 

ويضيف نجم الزمالك :"تابعت فرجانى ساسى أمام الريان القطرى وعمل مباراة كبيرة، ويسألنى فى المنتخب عن أحوال الزمالك ولاعبيه ويدعوا لنا بالتوفيق ولكن لا اتجاوز حدودى فى سؤاله عن امور لاتخصنى فى علاقته بالزمالك".

وعن واقعة حازم إمام فى كينيا علق الجزيرى:" الباب كان صعب الفتح وحازم حاول فتحه بالقوة فتعرض الزجاج للكسر وليس هناك أى شىء عن خناقات أو أزمات مثلما أشيع".

 

وعن الموسم الجديد قال الجزيرى :" الاستمرارية تأتى بالبطولات وليس الصفقات الجديدة فقط ، الاهم الاستمرارية والانسجام هما مفتاح البطولات ، وأقول للمشككين فى قدرتنا على الحفاظ على لقب الدوري " الملعب هو الفيصل".

google-playkhamsatmostaqltradent