recent
أخبار ساخنة

معلومات عن علياء الزنوكي خطيبة أحمد ياسر ريان.. لاعبة كرة وهدافة المنتخب (صور) شاهد

 

في أجواء عائلية، وبإطلالة بسيطة غير متكلفة، احتفل أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى نادي ألتاي التركي، بخطبته مساء أمس، بحضور الأسرتين، خلال فترة الإجازة التي حصل عليها من ناديه، في ظل فترة التوقف الدولي الحالية.

وهنأ ياسر ريان والد اللاعب الدولي، نجله على الخطبة، إذ نشر صورة أحمد ريان، رفقة خطيبته علياء الزنوكي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب عليها: «مبروك يا نجم».

إطلالة العروسين

اختار أحمد ياسر ريان وعلياء الزنوكي، إطلالتين بسيطتين، تناسب أجواء الفاتحة، إذ ارتدى العريس بنطلون بلون الأوف وايت، مع قميص بيبي بلو، في حين اختارت العروس قميص أبيض، وجيبة بليسيه باللون الأوف وايت، وطرحة تايجر. 

من هي خطيبة اللاعب أحمد حسن ريان؟

فور إعلان الخطوبة وانتشار الصورة، سرعان ما بدأ البحث عن هوية خطيبة اللاعب أحمد ياسر ريان، التي يرصد «هُن» عدة معلومات عنها، وفقًا لما تذكره عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

- تُدعى علياء الزنوكي.

- وُلدت في 15 يونيو 1997.

- تدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

- بدأت مشوارها مع  كرة القدم في الفترة الإعدادية.

- لاعبة بفريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم. 

- تلعب في مركز الهجوم.

- تشارك مع الفريق في مباريات دوري أبطال إفريقيا، التي يستضيفها ملعبي الكلية الحربية والدفاع الجوي.

- شاركت مع منتخب مصر للآنسات في كأس الأمم الإفريقية عام 2016، وحصلت فيها على لقب الهداف برصيد 5 أهداف. 

خطوبة علياء وأحمد ياسر ريان

استغل أحمد ياسر ريان لاعب نادي الأهلي المعار إلى صفوف ألتاي التركي، فترة التوقف الدولي الحالية واستبعاده من قائمة المنتخب الوطني النهائية لمباراتي ليبيا، في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وأتم إجراءات خطوبته على مهاجمة وادي دجلة علياء الزنوكي.

google-playkhamsatmostaqltradent