recent
أخبار ساخنة

أغرب 5 صور لم تشاهدهم من قبل.. شاهد


 الفنان له عين دائمًا دائما ما تكون مختلفة عن الأعين العادية، حيث يرى الفنانون الأشياء من زوايا مختلفة تبرز الجانب الجمالى فى أى مشهد أو صورة تبدو أمرا طبيعيا للأشخاص العاديين غير المتمتعين بتلك الموهبة، وتظهر تلك الموهبة خاصة لدى مصورى 
 الفوتوغرافيا أو الرسامين وكذا النحاتين

 

 

 ترصد "نيوإيجى.. Newegy" أغرب 5 صور "ماشوفتهومش قبل كده"، رغم أنها صور طبيعية ولم يدخل عليها عنصر الـ"فوتوشوب".الصورة الأولى.. لشخص يحمل مجموعة من الزواحف الصغيرة، ربما تكون بعد مولدها بساعات أو أيام قليلة، وقد رُصت الزواحف على اليد بصورة مبهرة ومنظمة، حيث يستقر على كل إصبع واحد من الزواحف، بينما يوجد فى الوسط 3 زواحف صغيرة.


الصورة الثانية... للرسام الشهير مارك رايدن، وقت ما رسم لوحه لفتاة حزينة، والغريب ان فستانها ليس من الأزياء العادية القماش، بل من مجموعة مشكلة من اللحوم العادية والمصنعة، والملفت فى الصورة كم الصور والتماثيل الموجودة فى غرفة رايد.

الصورة الثالثه... لسمكة قرش عملاقة بفم مفتوح عن آخره، وأمامها 3 غواصين يلتقطون صورة تذكارية تحت الماء، ورغم غرابة الصورة، إلا أنها ليست "فوتوشوب"، وربما يكون هناك فاصل زجاجى بين الغواصين وسمكة القرش الكبيرة .


الصورة الرابعه.. التقطت من أعلى مكان به مساحات واسعة كبيرة خضاء، لتظهر من أعلى وكأنها "عين" بشرية، رغم أنها فى الحقيقة تبدو جبل عليه مساحات خضراء وفى الأعلى أشجار خضراء عالية

الصورة الخامسه.. لشاب يحتضن نمر فى مكان يشبه الغابات، حيث تظهر الحميمية فى الصورة بشكل واضح بين الشخص والنمر وكأنه كان يفتقده، قبل هذا اللقاء.



 

google-playkhamsatmostaqltradent