recent
أخبار ساخنة

لم تقص شعرها منذ 23 عاما.. «رابونزيل» الحقيقية تظهر في روسيا (صور)

 

لقبت ممرضة تبلغ من العمر 28 عامًا من مدينة إيركوتسك الروسية بـ «رابونزيل الروسية» بعد أن وصل طول شعرها الذي لم تقصه منذ 23 عاما إلى الكاحل.

كانت أنجيليكا بارانوفا، في الخامسة من عمرها فقط عندما تم قص شعرها آخر مرة. وبحسب تصريحاتها لموقع Caters News، لم تخطط هي ولا والديها للسماح لشعرها بالنمو لأكثر من عقدين، الأمر كله حدث بالصدفة نوعًا ما، حتى أصبح طويل إلى درجة غير عادية، وتم تشبيهها بشخصية فيلم الرسوم المتحركة الشهير «رابونزيل»، من إنتاج شركة ديزني.

 أنها كانت دائمًا فخورة جدًا بشعرها، وربما لذلك لم تسع أبدا لقصه. ومع مرور الوقت وصل إلى هذا الطول الذي يلامس كاحلها.

تؤكد الفتاة في تصريحاتها أنها لم تكن تهتم به بشكل مختلف عن الأداء الروتيني لأي فتاة. لا تفعل أي شيء خاص للحفاظ عليه، فهي تغسله مرتين في الأسبوع بالشامبو والبلسم العاديين، وتنظفه برفق بمشط لضمان عدم كسر خصل الشعر.

تقول بارانوفا لـ Caters News: «كل شيء بسيط للغاية، وبعناية قليلة. أغسل شعري مرتين في الأسبوع ببلسم للتمشيط السهل، ثم أجففه بشكل طبيعي وأمشطه بعناية شديدة».

اعترفت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا بأن المشي بشعر طويل حتى الكاحل يمكن أن يكون صعبًا، وحتى غير مريح في بعض الأحيان، مضيفة أن الأمر يستحق العناء، حيث يجلب لها شعرها المثير الكثير من البهجة.

وتضيف: «يعتقد أحبائي، مثلي، أن الشعر الطويل يبدو جميلًا للغاية»، مضيفة أنها لا تخطط لقص خصل شعرها في أي وقت قريب.

أخريات حصدن نفس اللقب

أنجيليكا بارانوفا هي واحدة من العديد من شبيهات شخصية «رابونزيل». وعلى مر السنين، تم استعراض أكثر من فتاة تتمتع بنفس طول الشعر، وحصدن جميعا نفس اللقب.

في العام الماضي على سبيل المثال، تناولت المواقع والصحف العالمية فتاة يابانية تدعى رين كامبي، والتي عرفت بـ «رابونزيل اليابان»، حيث لم تقص شعرها الذي يبلغ طوله 15 قدمًا منذ 15 عامًا. وقبل ذلك، كانت هناك ألينا كرافشينكو، رابونزيل من أوكرانيا التي لم تقص شعرها منذ 28 عامًا.

google-playkhamsatmostaqltradent