recent
أخبار ساخنة

نجوم الفن داخل مطعم حمو بيكا قبل يومين من افتتاحه «صور»


على خطى الكثير من المشاهير، يستعد مؤدي المهرجانات حمو بيكا لافتتاح مطعمه الجديد، على طريق العجمي التابع لمحافظة الإسكندرية، مستغلا صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للترويج عن مكان الجديد.

ودون «بيكا» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل الافتتاح، قائلا: «موعدنا مع أكبر افتتاح في الإسكندرية، والعنوان الإسكندرية بالعجمي».

وفجر «بيكا» مجموعة من المفاجآت عبر صفحته الشخصية؛ إذ كتب: «اللي هييجي يثبت حضوره.. وانتظروا أقوى المفاجآت».

نجوم الفن داخل مطعم حمو بيكا قبل يومين من افتتاحه

واعتمد «بيكا» خلال الترويج لمطعمه الجديد، نشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بالتجهيزات، فضلًا عن لقطات لعدد من النجوم الحاملين بعض الوجبات مثل الفنان أشرف عبدالباقي، وإعادة نشر التهنئة الخاصة بالفنان «أوس أوس» عبر خاصية الـ«استوري» بموقع «إنستجرام».

وعلى أحد المنشورات الخاصة بالترويج للمطعم، سألت الإعلامية ريهام سعيد عن مكان المطعم؛ ليرد بيكا: «تنورينا يا أستاذة».

3 مطاعم لـ حمو بيكا خلال ثلاثة أيام: كل يوم فرع

وكان «بيكا» بدأ الإعلان عن مطاعمه بمنشور على «فيس بوك» يوم 25 يوليو الجاري، قائلا: «انتظرونا في افتتاح أول فرع لمطاعم بيكا في العجمي.. الإسكندرية».

وفي اليوم ذاته، كشف «بيكا»، عن ثاني فروع مطعمه، واضعًا الخرزة الزرقاء، قائلا: «تم التعاقد بحمد الله الفرع التاني بالإسكندرية».

وفي نهاية يوليو الماضي، وقع «بيكا» على ثالث فروع مطعمه دون وضع الخرزة الزرقاء في منشوره، معلقًا عليه: «يا رب كملها بالستر واسترها علينا جميعا.. تم بحمد لله التعاقد على الفرع الثالث بالشيخ زايد».

 

google-playkhamsatmostaqltradent