recent
أخبار ساخنة

سيدة في دعوى خلع: "جوزي مسافر وأخوه عايز يعملي فضيحة جنسية"

 

« جوزى مسافر وحماتى وابنها وبنتها عايزين يلبسونى أى مصيبة حتى لو جنسية ومعى أى حد عشان اسيب شقتى ليهم» بهذه الكلمات بدأت الفتاة "ك. م.ى" صاحبة الـ 21 عامًا حديثها لتطلعنا على أسباب رفعها قضية خلع ضد زوجها وذلك بعد زواج استمر ثلاث سنوات و انجاب طفلًا.

فى البداية تقول الزوجة رافعة الدعوى، إن زوجها يعمل فى دول الخليج، وتركها مع أسرته بمحافظة الغربية، وبعد سفره بفترة حدثت مشكلات بينها وبين أفراد أسرة زوجها، مؤكدة أن أخت زوجها تسعى لعمل مشكلات باستمرار، معلقة: " اختى جوزى على طول بتشتمنى بألفاظ خارجة.. وفى يوم من الأيام كنت لابسة عباية وطالبت منى خلعها لكى تحصل عليها ولأنها عباية جميلة.. وحماتى وقفت مع بنتها وخلتنى اجلع العباية وخدتها منى" .

وتابعت الزوجة رافعة دعوى الخلع: "حماتي فرحانه باللي بنتها بتعمله وكمان بتسعدها عليه الاستمرار فى مضايقتي حتى أخرج من البيت، ولكى اتركهم بحريتهم فى البيت" .

ولفتت الزوجة رافعة الدعوى إلى أنها قامت بالاتصال بوالدها وجاء لها البيت، لمعرفة القصة بالكامل وبالفعل عندما جاء البيت وجد شقيق زوجى متواجد فى البيت، مؤكدة أن شقيق زوجها يتعاطى المواد المخدرة ويتشاجر مع الجميع.

وتابعت الزوجة، أن شقيق زوجها تحدث مع والدها بصوت عالى واتهمها انها تعرف شاب أخري على زوجها، وأنها تتحدث معه فى الموبايل، معلقة : " قال لـ ابويا شوف بنتك بتكلم مين فى التلفون ورقم مين اللي كان بيرن عليكي من يومين لما كنت انا واقف جنبك وانتي رديتي وقلتي لي ده رقم ال شركة.. قولى كنتى بتكلمى مين" ودخلت الزوجة فى حالة بكاء قائلة: " والله كانت الشركة بتتصل بس هو مش عايز يفهم".

ولفتت الزوجة إلى أن شقيق زوجها حاول طردها خارج الشقة أكثر من مرة، وأكد لها أن شقيقة سيقوم بتطليقها بعد هذا الموضوع، وقام بتوجيه شتائم خارجة لها.

وتابعت الزوجة أن والدها أخذها من يدها ونزل بها لحماتها وقامت بتقبيل رأسها و اعتذرت لها، وطالبتها بمسامحتها، واستكملت الزوجة حديثها قائلة: " انا كنت متعوده اروح لـ ابويا البيت واقعد مع اخواتى كل يوم جمعة، ولكن بعد هذه المشكلة وفى أول جمعة ذهبت فيها لوادى قامت حماتى بإرسال رسالة تحمل: لو عندك دم متخشيش البيت دا تاني".

واستكملت الزوجة حديثها قائلة: باب كلم جوزى وهو شغال فى الخارج، وشرح له اللى حصل بالكامل، وطلع انه عارف كل حاجة بس بطريقة تانية، وأن زوجى طالب من والدي بعودتى للبيت، ولكن رفض لخوفه من تضخم المشكلة".

وكشفت الزوجة أن هذه المشكلة لم تكن الأولى مؤكدة أنها غضبت من قبل وظلت متواجدة فى بيت والدها لمدة عام كامل وعندما ذهبت لوضع نجلها وحدث مشكلة تعرضت لتسمم حمل لم يذهب لها أحد من أسرة زوجها، ولكن بعد ذلك ذهب لها زوجها وأخذها معه ووعدها بعد تكرر هذا الموضوع مرة أخرى.

وأكدت الزوجة أنها طالبت من زوجها قبل رفع قضية الخلع ان يفر لها شقة بعيدة عن اسرته أو الذهاب معه خارج البلاد ولكن رفض، وأنهت الزوجة حديثها قائلة: " انا بحب جوزى بس امه واخواته عايزنى اعيش فى مشكلات وأنا مش هعرف اعيش معاه فى بيت وطالبت الزوجة من السلطات القضائية بخلعها من زوجها".


google-playkhamsatmostaqltradent