recent
أخبار ساخنة

كريم شحاتة: تغريم الزمالك 1.2 مليون دولار بسبب أزمة محمد إبراهيم للتفاصيل

 

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن الزمالك يواجه مشكلة كبيرة، بسبب قضية نادي مارتيمو البرتغالي، ومحمد إبراهيم لاعب الفريق السابق وسيراميكا كيلوباترا الحالي.

كريم حسن شحاتة

كريم شحاتة: الكاس يؤيد عقوبة فيفا ويغرم الزمالك مليونا و200 ألف دولار لصالح مارتيمو

وقال كريم شحاتة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «كورة كل يوم» المُذاع على شاشة «قناة الحياة»: «حصل مارتيمو على حكم نهائي بالحصول على مليون و200 ألف دولار من الزمالك قبل أن يلجأ الزمالك إلى محكمة الكاس».

كريم شحاتة: محكمة الكاس أخطرت الزمالك للاستفسار عن سبب رحيل محمد إبراهيم

وأضاف كريم حسن شحاتة: «محكمة الكاس أخطرت الزمالك للاستفسار عن سبب رحيل محمد إبراهيم عن الفريق قبل أن يرد النادي بأن الرحيل بسبب الاستغناء عنه».

كريم شحاتة: يوجد بند في عقد بيع محمد إبراهيم إلى الزمالك يتضمن أحقية مارتيمو بالحصول على مليون دولار

واختتم كريم حسن شحاتة تصريحاته قائلاً: «يوجد بند في عقد بيع محمد إبراهيم إلى الزمالك يتضمن أحقية مارتيمو بالحصول على مليون دولار حال استغناء الزمالك عنه، وهو ما حدث في عهد المجلس السابق».

فريق الزمالك 

إيقاف القيد للزمالك

وتلقت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خطابا رسميا من فيفا، خلال الأيام الماضية يفيد بتوقيع عقوبة إدارية على القلعة البيضاء بمنعه من القيد لفترتين متتاليتين على خلفية أزمة التعاقد مع حسام أشرف مهاجم الفريق الحالي.

صفقات الزمالك

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع 3 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بداية الموسم الجديد.

وأبرم الزمالك أولى صفقاته الصيفية مع عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي السابق، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه البورسعيدي.

وجاء محمود شبانة، مدافع أسوان السابق، ليكون ثاني صفقات الأبيض بعقد يمتد لـ 4 مواسم مقبلة، فيما جاء التعاقد مع التونسي حمدي النقاز كثالث صفقات القلعة البيضاء بعقد لمدة 3 مواسم مقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent