recent
أخبار ساخنة

«دخلت ازاي؟».. بقرة داخل سيارة ملاكي تثير ضجة على مواقع التواصل للتفاصيل

 

أشياء غريبة قد يحاول البعض إدخالها إلى السيارة الملاكي، لتوفير تكلفة نقلها عبر سيارة كبيرة، لكن أن يضع قائد سيارة «بقرة» في الكنبة الخلفية، فهو أمر في غاية الغرابة، لكنه حدث بالفعل وأثار دهشة متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل واقعة رصد بقرة في السيارة 

شعور بالصدمة أصاب جيسيكا نيلسون، من ولاية ويسكونسن الأمريكية، أثناء وقوفها بسيارتها أمام أحد مطاعم الوجبات السريعة، بحسب موقع ladbible، حيث شاهدت رجلا يقف بسيارته أمام المطعم بينما يطل من نافذة الكرسي الخلفي بقرة، لم تصدق «جيسيكا» في البداية وظنت أنّها مجرد صورة ملصقة على زجاج النافذة، لكنها تأكدت بعد أن حركت البقرة رأسها وأذنيها.

ظهرت البقرة من النافذة مثل طفل في رحلة طويلة بالسيارة، تقف بهدوء وتنظر بوقار إلى المشاهد في الخارج، ما دفع «جيسيكا» إلى تصوير فيديو ونشره على صفحتها على فيس بوك، وبحسب ما قالته لوكالة أسوشيتد برس: «اعتقدت أنّها مزيفة في البداية، من وضع بقرة في سيارة، وتحرك رأسها بالكامل كما لو كانت لا تشعر بأي ضيق».

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، وحصد آلاف الإعجابات والمشاركات، وشوهد أكثر من 236000 مرة، وبحسب «جيسيكا»: «الأمر الأكثر إثارة للغضب هو أنّ صاحب السيارة اتصل بي بعد أن انتشر الفيديو على نطاق واسع، وأخبرني أنّ هذا الحيوان حقيقي بنسبة 100%، ليس هذا فحسب، بل كان هناك اثنان آخران في المقعد الخلفي بعيدًا عن الأنظار».

وأكدت «جيسيكا» أنّ صاحب السيارة أكد لها أنّه اشترى الحيوانات للتو في مزاد وكان في طريقه إلى المنزل، وهو يعلم جيدا أنّ الأمر غير مألوف، ولذا أثار كل هذه الضجّة.

google-playkhamsatmostaqltradent