recent
أخبار ساخنة

مواعيد مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصرى الممتاز 2021

الصفحة الرئيسية

 




أوشكت مباريات الدوري العام لكرة القدم على النهاية ، حيث لم يتبق إلا 4 أسابيع فقط ويتم بعدها معرفة الفرق الصاعدة والفرق الهابطة لدوري الممتاز (ب).


وسوف تشهد اللقاءات القادمة قمة الأثارة والمتعة الكروية، في موسم إستثنائي للكرة المصرية، موسم لم يحدث منذ سنوات طويلة، فدائما عودنا الأهلي منذ بداية الألفية الثالثة في الفوز بالدرع قبل نهايته بعدة أسابيع ولكن هذه المرة تختلف عن كل المواسم السابقة ، وذلك بعد صعود الزمالك للقمة ويحمل فى رصيدة 70 نقطة مقابل 68 نقطة لحامل اللقب.


ويقدم موقع "نيو إيجى" استعراض للمباريات القادمة ومواعيدها: ففى الأسبوع 31 والذي يبدأ غد الإثنين بثلاث مباريات هامة وهي الجونة مع بيراميدز في السابعة مساءًا وفي نفس التوقيت يلتقي فريقا أسوان والمقاولون العرب وعند التاسعة يواجه المصري البورسعيدي نظيره سموحة وذلك على استاد الإسكندرية.


وتستكمل المباريات يوم الثلاثاء 17 أغسطس حيث يلتقي في السابعة مساءًا فريقا إنبي والإسماعيلي وفي نفس الموعد يلتقي الاتحاد السكندري مع سيراميكا ، أما فى تمام التاسعة من مساء نفس اليوم فتتجه الأنظار إلى مباراتي والزمالك مع وادي دجلة باستاد الدفاع الجوي ، وطلائع الجيش مع الأهلي باستاد السويس .


وفى ختام لقاءات هذا الأسبوع فستقام يوم الأربعاء 18 أغسطس، و في تمام السابعة مساءا مبارة بين فريقا غزل المحلة والإنتاج الحربي وفي التاسعة يواجه فريق مصر للمقاصة مع فريق البنك الأهلي.


google-playkhamsatmostaqltradent