recent
أخبار ساخنة

موكا حجازي تعترف بممارستها الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية للمزيد:

 



اعترفت موكا حجازي فتاة «التيك توك» عقب القبض عليها، خلال محضر للشرطة، بممارستها الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وبث مقاطع فيديو منافية للآداب عبر موقع التواصل «تيك توك» لتحقيق أرباح.

واعترفت موكا أيضًا بمساعدة أحد الأشخاص لها في تصوير المقاطع، وبثها بهدف تحقيق شهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت قبل قليل، القبض على موكا حجازي فتاة «التيك توك»، التي أثارت المقاطع المصورة التي ظهرت من خلالها، وهي تؤدي حركات استعراضية راقصة، بملابس قال عنها رواد الموقع إنها فاضحة وشبه عارية، مطالبين بضرور منع المحتوى الذي تقدمه الفتاة الشابة، حيث تخطت مشاهدة إحدى الفيديوهات الخاصة بها مليون ونصف مشاهدة.

ولم تكتفي فتاة «التيك توك» بتقديم محتوى الرقص الذي قالت إنها تهواه وتريد ممارسته فقط، لكنها تفاعلت مع متابعيها عن طريق الرد على أسئلتهم.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها، للقبض على صديق موكا حجازي، الذي استعانت به من أجل تصوير الفيديوهات التي أثارت ضجة وجدل واسع على مواقع التواصل، بعد تأديتها حركات راقصة واستعراضية، قال عنها المتابعين إنّها غير مناسبة، وتعتبر تعد على قيم المجتمع والأسرة المصرية.

وهناك توقعات أن تواجه موكا حجازي، مصير فتاتي «التيك توك» حنين حسام ومودة الأدهم، حيث تم الحكم على الأولى بالسجن 10 سنوات مشدد، والثانية 6 سنوات، وغرامة 200 ألف لكل منهما، بعد ادانتهما بتهمة الاتجار بالبشر، والتحريض على الفسق والفجور.

google-playkhamsatmostaqltradent