recent
أخبار ساخنة

وزاره التموين ترفض طلب الزمالك بتسجيل نادى القرن و موسيماني يصدم لجنة الكرة بأسماء المستبعدين

 

وزاره التموين ترفض طلب الزمالك بتسجيل نادى القرن الحقيقى لتشابهها مع علامه النادى الأهلى وذلك لإن النادي الأهلي تقدم عام 2007 للحصول علي العلامة التجارية 

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استقر على رحيل 8 أسماء من لاعبي النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي، وأكدت أن المدير الفني للأهلي قام بإعداد ملف فني بها تمهيدا لتقديمه للجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح لمناقشته مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأضافت مصادر أن موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي سيقدم القائمة النهائية للمستبعدين لمسؤولي الأهلي بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا حتى يتمكن القائمون على التسويق في النادي لعرضهم للبيع.

تضم قائمة الراحلين من النادي الأهلي في الدفاع سعد سمير ومحمود وحيد ورامي ربيعة، وفي الوسط ناصر ماهر وأجايي، وفي الهجوم الثلاثي التر بواليا وباجي ومروان محسن.

يقوم موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بدراسة ملف اللاعبين الأجانب الراحلين من صفوف الأهلي، وقالت مصادر إن المدرب يرغب في الاستغناء عن عدد من اللاعبين الأجنبيين بهدف توفير مكان لصفقة أجنبية جديدة تدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، منه والتر بواليا وجونيور أجايي.

كما تدرس إدارة النادي الأهلي رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق بهدف أجل إنعاش خزينة النادي الأهلي، خاصة أن وكيل اللاعب قدم عدة عروض في الدوري التركي ودول الخليج، ليكون من ضمن اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي في الموسم 2021 و2022.

google-playkhamsatmostaqltradent